الكشف عن تفاصيل تعاقد مدرب روما مع إنتر.. وموقف ضم محمد صلاح

الثلاثاء، 23 مايو 2017 10:54 ص
الكشف عن تفاصيل تعاقد مدرب روما مع إنتر.. وموقف ضم محمد صلاح محمد صلاح وسباليتى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن لوتشيانو سباليتى المدير الفنى لفريق روما، يستعد للرحيل إلى إنتر ميلان عقب نهاية الموسم الجارى، والذى يتزامن مع نهاية عقده مع نادى العاصمة.

 

ومن المقرر أن يخوض سباليتى مباراته الأخيرة مع روما أمام جنوى يوم الأحد المقبل، فى الجولة الأخيرة من الدورى الإيطالى، وينتهى عقده فى 30 يونيو المقبل.

 

وينافس روما على المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى حاليًا بعدما توج يوفنتوس باللقب قبل جولة على النهاية، ويتبقى الصراع بين الذئاب ونابولى على بطاقة التأهل الثانية المؤهلة إلى مرحلة المجموعات فى دورى أبطال أوروبا، ويأتى روما فى المركز الثانى برصيد 84 نقطة، وخلفه نابولى بـ83.

 

كشفت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" أن سباليتى سيوقع عقدًا يمتد 3 سنوات مع إنتر ميلان، ويتقاضى 4 ملايين يورو فى الموسم الواحد، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة يوم الاثنين المقبل عقب مباراة روما الأخيرة.

 

وأضافت الصحيفة أن سباليتى سينتقل إلى إنتر أحد الثنائى ناينجولان أو ستروتمان فقط من روما، ولم يتم التحدث بشأن محمد صلاح نجم فريق العاصمة الذى كان ضمن اهتمامات الأفاعى هذا الموسم.

 

ودخل محمد صلاح مؤخرًا فى دائرة اهتمامات ليفربول الإنجليزى، الذى يستعد للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا، وكشفت الصحافة الإيطالية عن ترحيب نجم المنتخب الوطنى بالانتقال إلى الريدز هذا الصيف.

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة