محمد صلاح يرحب بالانتقال إلى ليفربول

السبت، 20 مايو 2017 01:31 م
محمد صلاح يرحب بالانتقال إلى ليفربول محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، ترحيبه بالانتقال لصفوف ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن محمد صلاح اعترف باهتمام مسئولى ليفربول الإنجليزى بالتعاقد معه، وأنه لا يمانع فكرة الرحيل عن صفوف روما والانتقال إلى قلعة "آنفيلد" الصيف المقبل.

 

وقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع روما هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 13 هدفًا بمسابقة الدورى الإيطالى، ليخطف أنظار العديد من الأندية الأوروبية أبرزها ليفربول الإنجليزى وإنتر ميلان الإيطالى وأتلتيكو مدريد الإسبانى.

 

واشترط نادى روما الحصول على 50 مليون يورو ما يوازى 43 مليون جنيه إسترلينى نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، إلى صفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح يستعد لقيادة روما أمام كييفو، فى المباراة التى تجمعهما السبت، بملعب "مارك بينتجودى"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 85 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على روما صاحب الوصافة قبل جولتين على نهاية المسابقة، بينما يحتل نابولى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف روما.

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة