جريزمان يؤكد لأول مرة إمكانية انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد

الإثنين، 22 مايو 2017 10:51 م
جريزمان يؤكد لأول مرة إمكانية انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النجم الفرنسى أنطوان جريزمان، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، احتمالية انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى فى الصيف المقبل، كما ذكرت الكثير من وسائل الإعلام العالمية. 
 
وظهر جريزمان فى مقابلة تليفزيونية عبر إحدى القنوات الفرنسية، وأثناء سؤاله من قبل المحاور عن إمكانية انضمامه لمانشستر يونايتد، رد قائلاً: "نعم هذا ممكن"، مؤكداً أن إمكانية ارتدائه قميص الشياطين الحمر تبلغ نسبتها 6 درجات من 10، ولكن سأله المحاور مرة أخرى قائلاً له: هذا كلام مهم جداً هل تدرى ما تقوله؟"، قال له جريزمان: "نعم أدرى ذلك جيداً".
 
جريزمان خلال المقابلة التليفزيونية
جريزمان خلال المقابلة التليفزيونية
 
وأشار جريزمان إلى أنه لأول مرة يتحدث بشكل عام عن احتمالية انضمامه لمانشستر يونايتد، وذلك عندما سأله مقدم البرنامج عما إذا كان قد تحدث من قبل أمام الجماهير حول هذه الخطوة أم لا، ولكنه أكد أنه سوف يحسم الأمر خلال أسبوعين، حيث إنه يريد انتظار نهائى الدوري الأوروبي، لمعرفة إذا ما كان يونايتد سيفوز بالبطولة ويتأهل لدوري أبطال أوروبا فى الموسم المقبل أم لا.
 
وساهم جريزمان فى احتلال أتلتيكو مدريد للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الذى انتهى أمس الأحد، حيث سجل النجم الفرنسى 16 هدفاً وصنع 8 أخرى. 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة