جريزمان: بوفون يستحق جائزة الكرة الذهبية

الخميس، 18 مايو 2017 12:55 م
جريزمان: بوفون يستحق جائزة الكرة الذهبية جريزمان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب مهاجم أتلتيكو مدريد الفرنسى أنطوان جريزمان عن أمله فى تتويج يوفنتوس الإيطالى بدورى أبطال أوروبا لكرة القدم، رغبة منه فى حصول حارس مرمى "السيدة العجوز" جيانلوجى بوفون على الكرة الذهبية.

 

وفى مقابلة مع برنامج "إل لارجيرو" على إذاعة "كادينا سيرا" الإسبانية، أكد جريزمان الذى ودع فريقه البطولة الأوروبية فى نصف النهائى على يد ريال مدريد أن "الهزيمة فى النهائى مؤلمة بشكل أكبر لأنك فى هذه المرحلة تبني أحلاماً مع زملائك".

 

وكان الأتلتى قد خسر مرتين فى نهائى دورى أبطال أوروبا فى نسختى 2014 و2016 على يد "الملكى"، الذى أقصى "الروخيبلانكوس" هذا الموسم من دور نصف النهائى.

 

وسيواجه ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى سيقام فى العاصمة الويلزية "كارديف"، يوفنتوس الإيطالى.

 

وعن هذه المباراة قال المهاجم الفرنسى: "أتمنى فوز يوفنتوس بدورى أبطال أوروبا فهكذا سيحصل بوفون على الكرة الذهبية".

 

كما تحدث جريزمان عن مستقبله مع أتلتيكو، حيث أكد "أنا سعيد للغاية هنا والآن فليتولى الأمر خيل مارين (المستشار الرياضي لفريق أتلتيكو مدريد) ووكيل أعمالى".

 

وأضاف أن المدير الفنى للأتلتى، الأرجنتينى دييجو سيميونى "قربنى من الأمور التى لطالما حلمت بها، لكن مستقبلى فى الفريق ليس مرتبطاً بمستقبله هو".

 

وأبرز اللاعب الفرنسى: "لا أرى نفسى محورى فى نجاح الأتلتى، ما زلت فى الأتلتى لأننى سعيد هنا وأعشق التشولو وزملائى، ما زالت أشعر بنفس القدر من السعادة التي شعرت بها حين تم تقديمي رسمياً مع الفريق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة