س و ج.. هل تتحقق معجزة روما فى الكالتشيو بمساعدة يوفنتوس

الأحد، 21 مايو 2017 11:52 ص
س و ج.. هل تتحقق معجزة روما فى الكالتشيو بمساعدة يوفنتوس نجوم فريق روما
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق يوفنتوس قريبا للغاية من التتويج بلقب الدورى الإيطالى للمرة السادسة على التوالى، ولكنه رغم ذلك يواجه منافسة قوية من ملاحقه روما، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والذى يبتعد عنه بفارق نقطة واحدة.

 

ورغم صعوبة الأمر على روما، إلا أنه ما زال يملك فرصا ضئيلة جداً للفوز باللقب، إلا أن هذا لن يتحقق إلا بمساعدة يوفنتوس نفسه، الذى سيهدى الدورى فى هذه الحالة لأبناء العاصمة.

 

"

اليوم السابع" يرصد أبرز 3 أسئلة وإجابتها لتوضيح كيف تحقق معجزة روما..

كيف تتحقق معجزة روما؟

روما لديه الآن 84 نقطة فى المركز الثانى، بفارق نقطة واحدة خلف يوفنتوس المتصدر، ويتوجب له لكى يفوز بالدورى أن يفوز بمباراته المقبلة أمام جنوى، شريطة أن يخسر يوفنتوس أمام كروتونى اليوم وأمام بولونيا فى الجولة الأخيرة، أو أن يخسر أمام أحدهما ويتعادل أمام الآخر.

 

ما الذى يحتاجه يوفنتوس للتتويج باللقب؟

اليوفى يحتاج لـ3 نقاط فقط من مباراتيه أمام كروتونى وبولونيا، حيث إن وصوله للنقطة 88 سيمنحه اللقب رسمياً، إذ أن روما لن يصل لأكثر من 87 نقطة.

 

ماذا يحدث فى حالة تساوى الفريقين فى النقاط؟

هذا الحالة لن تحدث إلا إذا تعادل يوفنتوس فى مباراتيه أمام كروتونى وبولونيا، وفاز روما على جنوى، حيث سيصلان وقتها لـ87 بالتساوى، ولكن روما هو من سيفوز باللقب، نظراً لأن فارق المواجهات المباشرة يصب فى صالحه، حيث فاز اليوفى 1 / 0 فى الدور الأول، وفاز روما 3 / 1 فى الدور الثانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

محمد صلاح لعيب حريف جدا ولديه امكانيات مهارية غير عادية لم يظهرها بعد وسيكون ان شاء الله من نجوم العالم في الكورة وعندما شاهدته وهو يلعب مع فريق المقاولون العرب ضد الاهلي وهو يتلاعب بفريق الاهلي طوال التسعين دقيقة وفاز المقاولون يومها 1\0 تنبأت يومهابمستقبل كبير لهذا اللاعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة