أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. محمد صلاح يواصل التألق مع روما ويقوده للفوز على كييفو بخماسية.. الفرعون المصرى يسجل ثنائية ويصل لأفضل أرقامه مع الذئاب.. سباليتى يصفه بأنه لاعب غير عادى.. ودجيكو يجلس على عرش الهدافين

الأحد، 21 مايو 2017 12:27 ص
بالفيديو.. محمد صلاح يواصل التألق مع روما ويقوده للفوز على كييفو بخماسية.. الفرعون المصرى يسجل ثنائية ويصل لأفضل أرقامه مع الذئاب.. سباليتى يصفه بأنه لاعب غير عادى.. ودجيكو يجلس على عرش الهدافين صلاح
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مرة جديدة واصل النجم المصرى الدولى محمد صلاح تألقه مع فريقه روما وقاده لتحقيق فوز كبير على مضيفه كييفو فيرونا 5 / 3، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودى" ضمن الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالى.
 
سجل خماسية روما ستيفان الشعراوى (هدفين) ومحمد صلاح (هدفين) وإدين دجيكو، بينما سجل ثلاثية كييفو روبرتو إنلجيس (هدفين)، ولوكاس كاسترو.
 
 

روما يحتفظ بالوصافة

 
الفوز رفع رصيد روما إلى 84 نقطة فى المركز الثانى، ليكون على بعد نقطة واحدة فقط من يوفنتوس المتصدر، والذى يلعب الأحد أمام كروتونى، بينما واصل نابولى ملاحقته لروما، بعدما رفع رصيده إلى 83 نقطة، من الفوز 4 / 1 على فيورنتينا. 
 
 

روما يحتاج لمعجزة من أجل الفوز بالكالتشيو

 
وسيكون روما فى حاجة لمعجزة من أجل التتويج بلقب الكالتشيو، تتمثل فى ضرورة سقوط يوفنتوس أمام كروتونى وسقوطه فى الجولة الأخيرة أمام بولونيا، شريطة فوز روما على جنوه، وما سيكون صعب للغاية، حيث إن اليوفى يحتاج ثلاث نقاط فقط من المباراتين لكى يحسم الدورى. 
 

صلاح يصل لأفضل أرقامه مع روما

 
وبتسجيله ثنائية وصل محمد إلى 15 هدف مع الجيالوروسى خلال الموسم الحالى بالكالتشيو، متخطياً ما فعله فى الموسم السابق عندما سجل 14 هدفاً بالمسابقة الإيطالية، كما أنه وصل إجمالاً إلى 19 هدفا بكل البطولات، ليكون ذلك أفضل سجل تهديفى له فى موسم واحد منذ احترافه فى أوروبا. 
 
احتفال محمد صلاح
احتفال محمد صلاح
 

صلاح أفضل لاعب فى المباراة

 
وتُوج صلاح بلقب أفضل لاعب فى المباراة وفقاً للتقييم الذى حصل عليه فى الاستفتاء الذى طرحه الموقع الرسمى لروما، حيث حصد النجم المصرى نسبة كبيرة وصلت إلى 96%، متفوقاً على زملائه ستيفان الشعراوى وإدين دجيكو وكيفين ستروتمان.
 
محمد صلاح أفضل لاعب فى المباراة
محمد صلاح أفضل لاعب فى المباراة
 

دجيكو يواصل صدارة الهدافين

 
النجم البوسنى رفع رصيده إلى 28 هدف فى الكالتشيو، ليواصل صدارة ترتيب الهدافين، بفارق هدف واحد عن درايس ميرتيز مهاجم نابولى، الذى سجل 27 هدفا.
 
دجيكو يسدد أمام لاعبى كييفو
دجيكو يسدد أمام لاعبى كييفو
 

سباليتى: محمد صلاح لاعب غير عادى

 
لوتشيانو سباليتى المدير الفنى لروما أشاد بمحمد صلاح فى تصريحاته لشبكة "سكاى سبورتس" قائلاً: "صلاح لاعب غير عادى.. لديه ثقة كبيرة فى أنه سيسجل هذه الأهداف.. ولكن عندما يلعب بين الخطوط كما فعل اليوم يشكل ضغطاً كبيراً على المدافعين وهذا الدور يجعله مدمراً.. لقد أدرك الآن أنه يمكنه اللعب كذلك". 
 

محمد صلاح: نحلم بتحقيق إنجاز لجماهير روما 

 
من جانبه قال صلاح عقب المباراة للقناة الرسمية لروما: "أنا سعيد جداً اليوم.. لعبنا مباراة رائعة وأنا شخصياً سجلت هدفين ولكنى سعيد أكثر لأننا حققنا الفوز".
 
تابع النجم المصرى قائلاً: "حققنا الفوز اليوم لأننا نريد أن نحافظ على المركز الثانى.. الآن نركز على المباراة المقبلة أمام جنوه وعلينا أن نفوز بها لأنها المباراة الأخيرة".
 
وتعليقاً على غيابه عن التألق لبعض الوقت بعد عودته من كأس الأمم الأفريقية، قال صلاح: "الأجواء فى الجابون كانت حارة جداً ولعبت 7 مباريات دولية لذلك كنت مرهقاً جداً.. ولكن بعد شهر واحد فقط استعدت مستواى وساعدت روما على اللعب بشكل جيد". 
 
محمد صلاح يحتفل بأحد هدفيه أمام كييفو
محمد صلاح يحتفل بأحد هدفيه أمام كييفو
 
وحول مشاركته فى اللعب إلى جوار الأسطورة فرانشيسكو توتى، قال صلاح: "بالنسبة لى توتى هو توتى.. شخص رائع جداً ولاعب أسطورى.. أنا سعيد لأنى لعبت معه". 
 
وتعليقاً على عدم الفوز بأى بطولة هذا الموسم قال النجم المصرى: "خلال أسبوع واحد فقدنا كل شىء.. خسرنا أمام لاتسيو وخرجنا من الدورى الأوروبى أمام ليون.. أعتقد أنه يجب علينا تحقيق شىء جيد فى الموسم المقبل للجماهير وللمدينة ولأنفسنا".
 

ملخص لمسات محمد صلاح مع روما أمام كييفو فيرونا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة