أكرم القصاص - علا الشافعي

لو خلصت امتحانات.. 4 ألعاب جديدة مسلية عليك تجربتها الآن

الخميس، 18 مايو 2017 06:00 ص
لو خلصت امتحانات.. 4 ألعاب جديدة مسلية عليك تجربتها الآن لعبة Spoiler Alert
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الألعاب من التطبيقات المميزة التى يحرص الكثير من المستخدمين على تثبيتها على هواتفهم الذكية، وفيما يلى نعرض تطبيقات ألعاب مميزة يمكن لطلاب المدارس الذين أنهوا امتحاناتهم تثبيتها للاستفادة منها والاستمتاع بها فى وقت فراغهم.

 

-لعبة Spoiler Alert:

من العاب المغامرات الكوميدية الرائعة، والتى تعتمد على أحد أنواع الخضراوات الذى يسعى لإنقاذ الأميرة من خلال تجاوز الكثير من العقبات ومواجهة العديد من الوحوش وغيرها، ويتم ممارسة اللعبة بشكل عكسى، حيث تعود الأحداث بالتدريج إلى الوراء، وهى من الألعاب المميزة بشكل كبير ويمكن الحصول عليها بشكل مجانى لفترة محدودة.

Spoiler Alert


 

- لعبة Biome Survival Online War PRO

تعد من الالعاب الاستراتيجية والعاب الحروب، ويمكن وصفها أفضل بأنها مزيج بين لعبتى ماين كرافت وكاونتر سترايك، ويمكن للمستخدم خلالها الحصول على مجموعة من الأسلحة المختلفة، لمواجهة كافة الأعداء خلال اللعبة.

Biome Survival Online War PRO

 

-لعبة Etaria

تعد من ألعاب البقاء أيضا، حيث يحتاج اللاعب للمحافظة على شخصية بطل اللعبة على قيد الحياة ومواجهة كافة الوحوش التى تصادفه، بالإضافة إلى جمع النقاط والأموال للبدء فى بناء قريته.

Etaria  Survival Adventure

-لعبة CELL 13

من ألعاب الألغاز المميزة، التى يحتاج المستخدم لحل الكثير منها ليتمكن من الهروب من الحصار المفروض عليه، حيث سيحتاج المستخدم داخل اللعبة لاستخدام الكثير من الاشياء مثل الجسور والمصاعد وغيرها لحل هذه الألغاز.

CELL 13

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وفاء الجندى

نريد العاب مجانية

اللعب كلها بفلوس الرجاء وضع العاب مجانيا حتى يلعب بها ابناؤنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة