أخبار ريال مدريد اليوم.. رونالدو يطالب برحيل موراتا من أجل "بنزيما"

السبت، 13 مايو 2017 06:59 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. رونالدو يطالب برحيل موراتا من أجل "بنزيما" موراتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى برحيل الإسبانى ألفارو موراتا عن صفوف السانتياجو برنابيو نهاية الموسم الحالى.

 

موراتا
موراتا

رونالدو يطالب برحيل "موراتا" عن ريال مدريد

وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن النجم البرتغالى تحدث مع إدارة العملاق الإسبانى وطالبهم ببيع "موراتا" فى الصيف المقبل وذلك من أجل الحفاظ على فرص صديقه الفرنسى كريم بنزيما فى البقاء داخل المرينجى الموسم الجديد.

مطالب البرتغالى كريستيانو رونالدو ببيع "موراتا" تأتى فى الوقت الذى يملك فيه اللاعب عدة عروض من قبل أبرز الأندية الأوروبية على رأسهما تشيلسى، مانشستر يونايتد .

ويرتبط ألفارو موراتا بعقد مع ريال مدريد الأسبانى يمتد حتى يونيو 2021.

 

مارسيلو
مارسيلو

مارسيلو يسجل 10 أهداف على ملعب ريال مدريد قبل موقعة إشبيلية

على صعيد مختلف يملك البرازيلى مارسيلو الظهير الأيسر لنادى ريال مدريد رقمًا قياسيًا على الجانب التهديفى بملعب السانتياجو برنابيو قبل مباراة إشبيلية غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الليجا.

أشار الموقع الرسمى للنادى إلى أن مارسيلو أحرز 10 أهداف فى مشواره التهديفى مع الملكى على ملعب "البرنابيو" من إجمالى 28 هدفًا أحرزهم اللاعب حتى الآن بقميص العملاق الإسبانى.

وجاءت الأهداف التى أحرزها مارسيلو داخل شباك كلاً من ألميريا، بلد الوليد، أوساسونا، أتلتيكو (هدفين)، مالاجا، ليفانتى (هدفين)، خيتافى، فالنسيا.

ويقدم البرازيلى مارسيلو موسمًا ناجحًا مع ريال مدريد على المستويين المحلى والأوروبى وشارك فى 44 مباراة أحرز 3 أهداف و22 هدفًا أسيست. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة