أخبار ريال مدريد اليوم.. رسالة من بيل.. وأزمة بسبب إيسكو قبل نهائى كارديف

الخميس، 11 مايو 2017 02:39 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. رسالة من بيل.. وأزمة بسبب إيسكو قبل نهائى كارديف جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الويلزى جاريث بيل، مهاجم ريال مدريد عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، رسالة خاصة إلى لاعبى الملكى، بعد التأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد خلال المباراة التى جمعت الطرفين أمس، الأربعاء، على ملعب فيسنتى كالديرون.

 

بيل خلال إحدى عمليات التأهيل
بيل خلال إحدى عمليات التأهيل

رسالة خاصة من جاريث بيل إلى ريال مدريد

نشر النجم الويلزى صورة له على حسابه الرسمى بـ"تويتر" خلال إحدى عمليات التأهيل، وكتب عليها "فخور جداً بما قدمه الفريق الليلة الماضية.. وأواصل تأهيلى من أجل العودة مرة أخرى.. هلا مدريد".

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب الأتليتى، رغم الخسارة 2/1، مستفيداً من الثلاثية النظيفة التى سجلها رونالدو فى مباراة الذهاب على ملعب السانتياجو برنابيو.

وكان جاريث بيل قد تعرض لإصابة فى الكاحل خلال مباراة ذهاب الدور ربع النهائى لتشامبيونزليج على ملعب إليانز أرينا ما أدى إلى غيابه عن صفوف الفريق مؤخراً وقد يلحق بنهائى البطولة القارية 3 يونيو المقبل.

إيسكو بعد التسجيل داخل شباك أتلتيكو مدريد
إيسكو بعد التسجيل داخل شباك أتلتيكو مدريد

إيسكو يمثل أزمة كبيرة لـ"زيدان" فى نهائى دورى الأبطال بسبب عودة بيل

يمثل إيسكو نجم خط وسط فريق ريال مدريد أزمة كبيرة للمدرب الفرنسى زين الدين زيدان فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام يوفنتوس فى المباراة التى تجمع الطرفين 3 يونيو المقبل بـ"كارديف" .

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن تألق إيسكو اللافت وارتفاع مستواه الفنى مؤخراً على الجانبين المحلى والأوروبى، خاصة أمام أتلتيكو مدريد فى الدور نصف النهائى للبطولة يتسبب فى أزمة للمدرب الفرنسى فى المباراة النهائية فى ظل عودة الويلزى جاريث بيل من الإصابة وجاهزيته للمشاركة فى اللقاء على أراضى بلاده.

عودة جاريث بيل من الإصابة تؤكد دخوله التشكيل الأساسى للمرينجى، وهو ما قد يعدم فرص "إيسكو" فى اللعب أساسياً أمام يوفنتوس فى نهائى دورى الأبطال، حيث إن زين الدين زيدان قد أكد على مشاركة BBC بشكل أساسى فى حال جاهزيتهم وهو قرار لا يقبل فيه أى نقاش.

وكان المدرب الفرنسى قد دفع بجاريث بيل فى مباراة "كلاسيكو الأرض" أمام برشلونة وأبقى على إيسكو داخل دكة الإحتياطى وخسر الملكى فى النهاية اللقاء بنتيجة 3/2. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة