أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 10 / 5 / 2017

الأربعاء، 10 مايو 2017 10:21 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 10 / 5 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 10 / 5 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، الإعارة وسيلة الاسماعيلى للاستفادة من لاعبيه الراحلين والاختبار الطبى يحدد موقف أحمد جمال الطبى.

 

الاختبار يحسم الموقف الطبى للاعب وسط الإسماعيلى

 

يحسم الاختبار الطبى، الذى سيخضع له أحمد جمال لاعب وسط الإسماعيلى، مصيره من الانتظام فى تدريبات فريقه الجماعية، بعد إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة.

 

"الإعارة" وسيلة الإسماعيلى للاستفادة من الراحلين

 

لجأ مسئولو نادى الإسماعيلى إلى استخدام مبدأ الإعارة للاستفادة من لاعبيه الذين سيرحلون عن صفوفه بنهاية الموسم الجارى بعدما استقر الجهاز الفنى والإدارة على رحيل أكثر من لاعب بنهاية الموسم الجارى، حتى يتمكن النادى من تحقيق استفادة من التفريط فى اللاعبين وعدم تركهم يرحلون بالمجان بعدما تكبدت خزينة النادى للتعاقد مع بعض منهم ودفع قيمة عقودهم عن الفترات التى قضوها بدون الاستفادة منهم.

 

العيسوى يصعد مجموعة من الناشئين فى وديتى السبت والأحد

 

قرر أبو طالب العيسوى المدير الفنى للإسماعيلى منح الفرصة لعدد من اللاعبين خلال المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما الفريق الأصفر أمام مع مركز شباب بولاق ومنتخب الإسماعيلية يومى السبت والأحد المقبلين على الترتيب، لتجهيزهم تمهيدًا للدفع بهم في المباريات المتبقية من عمر الدورى وتعويض النقص العددى فى صفوف الدراويش والغيابات بسبب كثرة الإصابات التى ضربت صفوف أصحاب الرداء الأصفر.

 

الإسماعيلى يصعد 6 لاعبين إلى تدريبات الفريق الأول لتعويض النقص العددى

 

قرر أبو طالب العيسوى، المدير الفنى للإسماعيلى، تصعيد 6 لاعبين من قطاع الناشئين للتدرب مع الفريق الأول خلال الفترة القادمة لتعويض النقص العددى فى صفوف الدراويش بسبب الإصابات والإيقافات قبل مباراته القادمة أمام المقاولون العرب، ضمن فعاليات الأسبوع الـ29 من مسابقة الدورى العام .

 
 

جبرين يصل مصر خلال أيام لتسوية مستحقاته مع الإسماعيلى

 
 

يصل الغانى توريك جبرين، لاعب وسط الإسماعيلى والمعار حاليا إلى الوحدة السعودى، إلى مصر خلال الساعات القليلة المقبلة لتسوية مستحقاته لدى الدراويش، والحصول على المبلغ الذى قامت الإدارة بإيداعه فى حسابه والبالغ 20 ألف دولار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة