أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 7 / 5 / 2017

الأحد، 07 مايو 2017 11:03 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 7 / 5 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلي اليوم الأحد 7 / 5 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، الفوز على طنطا بهدف نظيف ومنح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة والاطمئنان على حالة وجيه عبد الحكيم بعد تعرضه للإصابة فى اللقاء.
 
 
فاز الإسماعيلى على طنطا بهدف من ركلة جزاء فى الوقت بدل الضائع من عمر المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، على استاد طنطا، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ليفشل الدراويش فى فك طلاسم أبناء السيد البدوى.
 
 
 
 
كشف الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى بالإسماعيلى، عن أن الإصابة التى تعرض لها وجيه عبد الحكيم لاعب الدراويش خلال مباراة فريقه أمام طنطا والتى انتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف، عبارة عن كدمة قوية فى الوجه.
 
 
 
 
 
أكد أبو طالب العيسوى المدير الفنى للإسماعيلى أن فريقه استحق الفوز على طنطا بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد على استاد طنطا.
 
 
 
 
يحصل فريق الإسماعيلى على راحة سلبية لمدة 48 ساعة بدءا من غد الإثنين بعد الانتهاء من مواجهة طنطا، والتى انتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف، قبل العودة للاستعداد لمواجهة المقاولون يوم 18 مايو الحالى بالجولة التاسعة والعشرين من عمر الدورى على استاد الإسماعيلية.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة