أسرة "واحة الغروب" تستأنف التصوير بعد تعافى المخرجة كاملة أبو ذكرى

الخميس، 06 أبريل 2017 07:00 ص
أسرة "واحة الغروب" تستأنف التصوير بعد تعافى المخرجة كاملة أبو ذكرى مسلسل واحة الغروب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنفت أسرة مسلسل "واحة الغروب" للنجمين خالد النبوى ومنة شلبى، التصوير ببعض المناطق الزراعية فى شبرامنت بالهرم، بعد فترة توقف وصلت لـ 6 أيام، بسبب إصابة المخرجة كاملة أبو ذكرى، ووقوعها أرضًا فى منزلها، وقال المنتج الفنى للعمل أحمد فاروق لـ"اليوم السابع"، إن معدلات التصوير تسير بشكل جيد للغاية، ولا توجد أى أعطال مثلما سعى البعض لتصدير ذلك عن المسلسل، ولفت إلى أن المخرجة بدأت بالفعل فى مونتاج أكثر من برومو للمسلسل وتم طرحهم، فضلاً عن رغبتها فى مونتاج الحلقات الأولى منه.

واستغل "النبوى" الإجازة التى حصل عليها من تصوير مسلسله وخلال فترة التوقف، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، وفضل ممارسة رياضته المفضلة، وهى كرة القدم.

بوستر العمل
بوستر العمل

ويعد مسلسل "واحة الغروب"، من الأعمال الصعبة والضخمة فى تنفيذها، لاعتماده على مواقع تصوير صعبة ومتعددة تبدأ من الإسكندرية لأسوان، فضلاً عن صعوبة الفترة التى يطرحها السيناريو، وفقًا للرواية التى أبدعها بهاء طاهر، حيث يتناول فترة احتلال بريطانيا لمصر.

وكانت المخرج كاملة أبو ذكرى قد انتهت من تصوير العديد من المشاهد الخارجية لمسلسل "واحة الغروب"، بين الأقصر وأسوان على مدار 5 أيام كاملة، وعادت من هناك صباح 28 مارس، وفى اليوم التالى، فوجئت أسرة العمل بسقوط المخرجة وإصابتها فى منزلها، الأمر الذى أوقف التصوير حتى اليوم.

منة شلبى علي بوستر العمل
منة شلبى علي بوستر العمل

مسلسل "واحة الغروب" يشارك فى بطولته بجانب خالد النبوى ومنة شلبى كل من سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدى ورجاء حسين، والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال وغيرهما، سيناريو وحوار مريم ناعوم وهالة الزغندى، وإنتاج جمال العدل، منتج فنى أحمد فاروق، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

وتدور أحداث العمل فى نهايات القرن الـ19 مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر، الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين، وتجسدها "منة شلبى" الشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر لينغمسا فى عالم جديد ومختلف.

واحة الغروب
واحة الغروب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة