تضمنت قصصاً وأشعاراً وحكايات ملونة للأطفال..

21 كتاباً جديداً على منصة ركن تواقيع "الشارقة القرائى للطفل"

الأحد، 30 أبريل 2017 02:00 ص
21 كتاباً جديداً على منصة ركن تواقيع "الشارقة القرائى للطفل" مهرجان الشارقة القرائى للطفل
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد ركن التواقيع فى مهرجان الشارقة القرائى للطفل، توقيع عشرات الإصدارات والمؤلفات لنخبة من الكتاب والأدباء الإماراتيين والعرب، تنوعت بين الروايات، والقصص، والمجاميع الشعرية، والبحوث، والدراسات.

وشارك فى التوقيع على المؤلفات الجديدة كل من الشيخة مريم صقر القاسمى عن قصتها "آدم الفضولى"، كما ضمت قائمة الموقعين مجموعة من كتاب الإمارات وهم كل من: الكاتبة صالحة غابش عن كتابها " رحيق الورد" الذى خصصت ريعه لصالح جمعية مرضى السرطان، وعبدالله صالح عن كتابه "عبير وغنام ورحلة الأقلام"، وعائشة الزعابى  عن "رحلة حمدان الشجاع"، وحسينة عبيد سيف حماد عن "ّعالم جديد".

ومن الإمارات أيضاً وقعت الدكتور نسيبة العريبى كتابها "مصباح وبندق وتل الدببة الأخضر السعيد"، وعابدة الهاجرى "الأبطال الوحيدون"، وبدرية الشامسى عن كتابها "مهرة والدفتر الملون"، واختتمت عائشة الغيص قائمة الموقعين من دولة الإمارات بكتابها "وللنخلة حكاية".

ومن جمهورية مصر العربية وقع أشرف شوقى الرسول  كتابه "ظل ليلى"، وسارة عبد الحميد عن قصتها "منصور فى مدينة عين الجمل"، وأحمد راتب "مجموعة قصصية للأطفال"، وإيمان محمد مجدى عن قصتها "الطائر النبيل"، وميران حسين عن "الأمير والسبع أزمان".

ووقع من الأردن وقع الدكتور محمد جمال عمرو ديوانه "شدو البلابل"، وهيا صالح " أنا لا أخربش أنا أرسم"، وجميلة عمارنة عن قصتها "جود فارسة الغابة المسحورة"، فيما وقعت بشرى آل طالب من العراق ديوانها "كان ياما كان"، وجمانة طه من سوريا مجموعتها القصصية للأطفال بعنوان "الطائر والريح.

واختتمت قائمة الموقعين بتوقيع كل من: الدكتورة فاطمة اللواتى من سلطنة عمان عن كتابها "زرعت ليان مدرسة"، وهبة مندنى من الكويت عن قصتها "الزهرة الأجمل"، وحصل رواد المهرجان على هداياهم من النسخ الجديدة الموقعة على منصة ركن التواقيع، وتواصلوا بشكل مباشر مع الكتاب الذين سألوهم عن أعمالهم الأدبية السابقة، والجديد من إنتاجاتهم الإبداعية خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة