هل يحسم موراتا لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد؟

الجمعة، 28 أبريل 2017 09:00 ص
هل يحسم موراتا لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد؟ موراتا مع زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض مهاجم ريال مدريد، ألفارو موراتا، اسمه بقوة بين لاعبى الفريق الملكى، وذلك بسبب معدله التهديفى الكبير مع الفريق هذا الموسم، فى الوقت الذى يحتاج فيه الفريق الملكى لمهاجم قوي من أجل عدم التفريط فى أى نقطة مع تبقى 4 جولات فقط على نهاية الدوري الإسبانى.

 

ويحتل ريال مدريد وصافة الليجا برصيد 78 نقطة بفارق الأهداف فقط عن الغريم التقليدى برشلونة، مع العلم أن الفريق الملكى لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

 

موراتا الذي أحرز هدفًا مساء الأربعاء الماضى أمام ديبورتيفو لاكرونيا ورفع رصيده هذا الموسم إلى 18 هدفًا، أصبح يسجل بمعدل هدف كل 83 دقيقة، وهو المعدل الاكبر بين كل لاعبى الفريق الملكي، ولا يتفوق عليه فى الليجا فقط سوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذى يسجل كل 75 دقيقة.

 

 

أشارت صحيفة "آس" إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو اللاعب الوحيد الذي تجاوز عدد أهداف ألفارو موراتا، رغم ذلك موراتا يبقى غالباً على دكة الاحتياط، فى ظل اعتماد المدرب الفرنسى زين الدين زيدان على مواطنه كريم بنزيما.

 

وعلى الرغم من أن بنزيما نال ثقة المدرب زيدان، إلا أن أرقامه جاءت ضعيفة للغاية، حيث سجل أهدافًا أقل من موراتا رغم لعبه دقائق أكثر بـ1080.

 

ولكن أرقام موراتا بالتأكيد ستدفع المدرب زيدان للاعتماد عليه خلال الفترة الحاسمة، حتى يحسم الفريق مبارياته الأربعة المتبقية فى الليجا بالإضافة إلى المباراة المؤجلة من أجل التفوق على برشلونة فى حالة فوز كل من قطبى إسبانيا بجميع المباريات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة