أكرم القصاص - علا الشافعي

هدف موراتا ليس الأسرع.. شاهد أهداف خاطفة فى تاريخ الليجا وريال مدريد

الخميس، 27 أبريل 2017 04:21 م
هدف موراتا ليس الأسرع.. شاهد أهداف خاطفة فى تاريخ الليجا وريال مدريد موراتا وزامورانو وجاريث بيل
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل ألفارو موراتا هدف تقدم ريال مدريد على ديبورتيفو لاكورونيا بعد مرور 52 ثانية، ليصبح أحد أسرع الأهداف فى الدورى الإسبانى هذا الموسم بالمباراة التى حسمها الملكى بنتيجة 6/2 أمس.

وعلى الرغم من تسجيل موراتا قبل اكتمال الدقيقة الأولى، إلا أنه لم يحقق أى رقم قياسى، سواء فى الدورى الإسبانى أو تاريخ ريال مدريد الحافل بالأهداف الخاطفة، لكنة اكتفى بأن يصبح أسرع هدف للملكى فى الليجا هذا الموسم.

وسجل جاريث بيل هدفًا أمام ريال سوسيداد في الجولة الأولى من الدورى هذا الموسم بعد مرور 72 ثانية، وكان أسرع أهداف الملكى فى الليجا هذا الموسم، لكن موراتا حطم هذا الرقم بهدفه أمام لاكورونيا.

أسرع أهداف الدوري الإسباني وريال مدريد

وفي تاريخ ريال مدريد سجل التشيلى إيفان زامورانو أسرع هدف للنادى الملكى، وجاء في شباك إشبيلية بموسم 1994/1995 بعد مرور 13 ثانية على صافرة البداية.

وعلى مستوى الدوري الإسباني، سجل جوسيبا يورينتي عندما كان لاعبا في بلد الوليد أمام إسبانيول بموسم 2007-2008 هدفًا في الثانية 7.8، وهو الأسرع على الإطلاق في تاريخ المسابقة.

وفي الموسم الجاري، سجل جونزالو إيسكالانتى لاعب إيبار أمام أوساسونا في بعد مرور 17 ثانية وهو أسرع أهداف الدوري الإسباني 2016/2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة