مواجهات قوية فى ختام الدورى الممتاز لكرة اليد للصعود للمحترفين

الخميس، 27 أبريل 2017 03:00 ص
مواجهات قوية فى ختام الدورى الممتاز لكرة اليد للصعود للمحترفين كرة اليد - أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه، اليوم الخميس، فريق كرة اليد بنادى بترول أسيوط نظيره أسيوط الرياضة، فى إطار ختام الدورى الممتاز للصعود للمحترفين الموسم المقبل على صالة جامعة أسيوط، بينما يلتقى فى نفس الجولة البنك الأهلى فريق بورسعيد على صالة القوات المسلحة بسموحة.

 

الزمالك يواجه هليوبوليس فى استئناف دورى محترفى كرة اليد

ومن المقرر أن تشهد الجولة الحادية عشرة بدورى محترفى كرة اليد المقرر لها غدا الجمعة، مواجهات مهمة بين كل من: أصحاب الجياد مع سموحة، والزمالك مع هليوبوليس، والزهور مع 6 أكتوبر، والأولمبى مع الحوار، وطلائع الجيش مع الجزيرة، والشمس مع الطيران.

 

بينما قامت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم، بتأجيل لقاء الأهلى أمام سبورتنج فى الجولة الحادية عشرة بالدور الثانى من دورى المحترفين، المقرر أن يتم استئنافه الجمعة المقبل لمدة 48 ساعة على أن تقام يوم 30 أبريل الجارى بدلا من يوم 28، وذلك على صالة نادى سبورتنج بالإسكندرية.

 

إيقاف دورى محترفى كرة اليد عقب الجولة العاشرة بالدور الثانى

وكان قد تم إيقاف دورى المحترفين عقب ختام الجولة العاشرة بالدور الثانى التى أقيمت يوم 1 أبريل الحالى، بسبب خوض فريقى الأهلى والزمالك لقاء السوبر الأفريقى، الذى حصده الأول على حساب القلعة البيضاء لأول مرة فى التاريخ على صالة الانبعاث بمدينة أغادير المغربية، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية بقطر 2017، فضلا عن مشاركة الفريق الأحمر فى بطولة الكئوس الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة