مسابقات كرة اليد تؤجل لقاء الأهلى وسبورتنج فى دورى المحترفين 48 ساعة

الأحد، 23 أبريل 2017 11:41 ص
مسابقات كرة اليد تؤجل لقاء الأهلى وسبورتنج فى دورى المحترفين 48 ساعة فريق يد الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم، بتأجيل لقاء الأهلى أمام سبورتنج فى الجولة الحادية عشر بالدور الثانى من دورى المحترفين، المقرر أن يتم استئنافه الجمعة المقبل لمدة 48 ساعة على أن تقام يوم 30 أبريل الجارى بدلا من يوم 28، وذلك على صالة نادى سبورتنج بالإسكندرية.

موعد وصول فريق كرة اليد بالأهلى يتسبب فى تأجيل مواجهة سبورتنج

وجاء قرار لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد بتأجيل اللقاء بسبب موعد وصول فريق الأهلى من المغرب، حيث ستصل البعثة فجر الثلاثاء، بعد التتويج بلقب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكئوس بالفوز على الحمامات التونسى بنتيجة 31 / 22 فى النهائى بمدينة أغادير المغربية.

إيقاف دورى محترفى كرة اليد عقب الجولة العاشرة بالدور الثانى

كان قد تم إيقاف دورى المحترفين عقب ختام الجولة العاشرة بالدور الثانى التى أقيمت يوم 1 أبريل الجارى، بسبب خوض فريقى الأهلى والزمالك لقاء السوبر الأفريقى، الذى حصده الأول على حساب القلعة البيضاء لأول مرة فى التاريخ على صالة الانبعاث بمدينة أغادير المغربية، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية بقطر 2017، فضلا عن مشاركة الفريق الأحمر فى بطولة الكئوس الأفريقية.

الزمالك يواجه هليوبوليس فى استئناف دورى محترفى كرة اليد

ومن المقرر أن تشهد الجولة الحادية عشر بدورى محترفى كرة اليد المقرر لها يوم الجمعة المقبل، مواجهات هامة بين كل من، أصحاب الجياد مع سموحة والزمالك مع هليوبوليس والزهور مع 6 أكتوبر والأولمبى مع الحوار وطلائع الجيش مع الجزيرة والشمس مع الطيران.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة