فريق كرة اليد بالأهلي يواجه الأوليمبى فى دورى المحترفين

الأربعاء، 26 أبريل 2017 05:59 م
فريق كرة اليد بالأهلي يواجه الأوليمبى فى دورى المحترفين يد الأهلي
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف فريق كرة اليد بالنادى الأهلي مواجهاته فى دورى المحترفين يوم السبت المقبل، فى إطار الجولة الثانية عشرة بالدور الثانى بالإسكندرية.

 

فريق كرة اليد بالأهلي عاد من المغرب أمس الثلاثاء
ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر مرانا عصر اليوم عقب الوصول أمس الثلاثاء من المغرب بعد حصد لقبى السوبر الأفريقى والبطولة الأفريقية للأندية أبطال الكئوس على حساب فريقى الزمالك والحمامات التونسى على التوالى.

 

مسابقات كرة اليد تؤجل لقاء الأهلي وسبورتنج 48 ساعة

وكانت قد قامت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم، بتأجيل لقاء الأهلي أمام سبورتنج فى الجولة الحادية عشرة بالدور الثانى من دورى المحترفين، المقرر أن يتم استئنافه بعد غد الجمعة لمدة 48 ساعة على أن تقام يوم 30 أبريل الحالى بدلا من يوم 28، وذلك على صالة نادى سبورتنج بالإسكندرية لعدم إرهاق اللاعبين.

 

إيقاف دورى محترفى كرة اليد عقب الجولة العاشرة بالدور الثانى

وكان قد تم إيقاف دورى المحترفين عقب ختام الجولة العاشرة بالدور الثانى التى أقيمت يوم 1 أبريل الحالى، بسبب خوض فريقى الأهلى والزمالك لقاء السوبر الأفريقى، الذى حصده الأول على حساب القلعة البيضاء لأول مرة فى التاريخ على صالة الانبعاث بمدينة أغادير المغربية، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية بقطر 2017، فضلا عن مشاركة الفريق الأحمر فى بطولة الكئوس الأفريقية.

 

الزمالك يواجه هليوبوليس فى استئناف دورى محترفى كرة اليد

ومن المقرر أن تشهد الجولة الحادية عشرة بدورى محترفى كرة اليد المقرر لها يوم الجمعة المقبل، مواجهات مهمة بين كل من: أصحاب الجياد مع سموحة، والزمالك مع هليوبوليس، والزهور مع 6 أكتوبر، والأولمبى مع الحوار، وطلائع الجيش مع الجزيرة، والشمس مع الطيران.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة