أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يجدد عقد إيسكو حتى 2022 براتب 6 ملايين

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 11:17 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يجدد عقد إيسكو حتى 2022 براتب 6 ملايين إيسكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل نادى ريال مدريد الأسبانى إلى إتفاق مع إيسكو جناح الملكى على تجديد عقده والبقاء داخل السانتياجو برنابيو حتى يونيو 2022 .

 

إيسكو
إيسكو

ريال مدريد يتفق مع إيسكو على تجديد عقده حتى يونيو 2022

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الأسبانية ، إن إدارة ريال مدريد أنهت إتفاقها مع إيسكو على تجديد عقد إيسكو حتى يونيو 2022 مقابل راتب سنوى يبلغ 6 ملايين يورو ويبقى الإعلان الرسمى عن التجديد نهاية الموسم الحالى.

ومع الوقت التى أنهت خلاله إدارة ريال مدريد ملف تجديد عقد "إيسكو" كانت هناك إجتماعات بين جناح المرينجى ووكلاء من أندية مانشستر سيتى ويوفنتوس وليفربول للتفاوض على الإنتقال إلى أحدهما فى ميركاتو الصيف القادم .

 

ديفيد دى خيا
ديفيد دى خيا

ريال مدريد يبدأ التحرك نحو ضم دى خيا بعد فتح باب التفاوض من قبل مانشستر يونايتد

فى سياق أخر ، أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى إستعداداه لفتح باب التفاوض مع إدارة ريال مدريد على بيع الحارس الأسبانى ديفيد دى خيا خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

أوضحت الصحيفة ، إن مسئولى مان يونايتد كشفوا عن رغبتهم فى بيع حارس الشياطين الحمر وإنتقاله إلى السانتياجو برنابيو وهذا يؤكد إن إدارة النادى الإنجليزى قررت الخضوع إلى أهداف الحارس التى تتجه نحو إرتداء قميص العملاق الأسبانى .

قرار إدارة نادى مانشستر يونايتد بفتح باب التفاوض على بيع ديفيد دى خيا إلى ريال مدريد سيمثل صدمة كبيرة لمشجعى الشياطين الحمر خاصة وأنه بمثابة الحارس الأساسى الأفضل خلال الوقت الحالى ومن الصعب إيجاد بديلاً بنفس المواصفات التى يتميز بها . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة