بالفيديو.. إيسكو ساحر ريال مدريد الجديد

السبت، 15 أبريل 2017 08:20 م
بالفيديو.. إيسكو ساحر ريال مدريد الجديد إيسكو نجم ريال مدريد يحتفل بهدفه القاتل فى خيخون
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه إيسكو نجم ريال مدريد صفعة قوية لكل منتقديه، ولكل من اتهموه بأنه لاعب ليس لديه إمكانيات تؤهله للعب فى فريق عملاق بحجم الميرنجى، وذلك بعدما قاد فريقه اليوم لتحقيق فوز ثمين للغاية على حساب مضيفه سبورتينج خيخون 3 / 2، ضمن الجولة 32 من الدوري الإسباني. 
 
إيسكو قدم أداءً مذهلاً خلال المباراة حيث سجل الهدف الأول للريال، وكاد يسجل هدفًا آخر بطريقة خرافية، على غرار الأسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، بعدما راوغ أكثر من 5 لاعبين، قبل أن تُشتت الكرة من قبل الدفاع.
 
 
 
النجم الشاب توَّج مجهوداته خلال المباراة، بتسجيله هدف الفوز القاتل لريال مدريد فى الدقيقة 89 من زمن المباراة، والذى منح الفريق الملكى 3 نقاط غالية جداً، رفعت رصيده إلى 75 نقطة، وجعلته يواصل صدارة الليجا ويقترب من الفوز باللقب، على حساب غريمه برشلونة، الذى يحتل المركز الثانى بـ 69 نقطة. 
 
ويعد إيسكو من أمهر لاعبى الوسط فى أوروبا خلال الوقت الحالى، ورغم الانتقادات التى طالته كثيرًا خلال الفترة السابقة، إلا أن زين الدين زيدان مدرب الريال كان مقتنعًا دائماص بقدراته، وهو ما أكد عليه بتصريحاته عقب المباراة، حيث أكد أن إيسكو كان أفضل لاعب فى المباراة. 
 
 
إيسكو شارك هذا الموسم فى 25 مباراة بالليجا سجل خلالهم 9 أهداف، وصنع 5 أهداف، إضافة إلى أنه صنع هدفًا فى 4 مباريات بكأس ملك إسبانيا، والمثير أنه رابع هدافى ريال مدريد هذا الموسم فى الليجا، بعد الثلاثى كريستيانو رونالدو (19)، كريم بنزيمة (11) وألفارو موراتا (10).
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة