مجلس الأهلى يستقبل بعثة أبطال أفريقيا لليد فى المطار "فجرا"

الإثنين، 24 أبريل 2017 12:41 م
مجلس الأهلى يستقبل بعثة أبطال أفريقيا لليد فى المطار "فجرا" محمود طاهر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل فى الخامسة فجر غد الثلاثاء، مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر بعثة فريق كرة اليد، المقرر أن تصل إلى القاهرة فى هذا التوقيت قادمة من المغرب بكأسين "السوبر والكئوس الأفريقية".

 

فريق كرة اليد بالأهلى يتوج بالسوبر الأفريقى على حساب الزمالك والكئوس على حساب بطل تونس

وكان فريق رجال كرة اليد بالأهلى قد توِّج فى المغرب بكأس السوبر على حساب الزمالك، بعد الفوز عليه 29-23، ثم خاض بعده منافسات بطول كأس الكؤوس الأفريقية التى توِّج بلقبها على حساب فريق الحمامات التونسى فى النهائى بنتيجة 31-22.

فريق كرة اليد بالأهلى يحصد الثلاثية القارية هذا الموسم
 

يذكر أن فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى قد حقق إنجازا تاريخيًا هذا الموسم لم يسبق أن حققه الفريق طيلة تاريخه، بعد الفوز بالثلاثية القارية والتى افتتحها فى شهر أكتوبر الماضى بالتتويج ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى، بعد الفوز على الترجى التونسى فى النهائى الذى أقيم فى بوركينا فاسو بنتيجة 26-23، ليضمها إلى بطولتى كأس الكؤوس الأفريقية والسوبر الذى تأهل من خلاله إلى بطولة العالم للأندية بقطر.

 

ومن ناحية أخرى، قامت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم، بتأجيل لقاء الأهلى أمام سبورتنج فى الجولة الحادية عشر بالدور الثانى من دورى المحترفين، المقرر أن يتم استئنافه الجمعة المقبل لمدة 48 ساعة على أن تقام يوم 30 أبريل الجارى بدلا من يوم 28، وذلك على صالة نادى سبورتنج بالإسكندرية نظرا لإجهاد اللاعبين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

ألف مبروك للأهلى

مصر فيها أندية تحصد البطولات وأندية تملأ الدنيا صياحاً على كل القنوات ... وعجبى !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة