صحافة إسبانيا تتحدث عن "القديس" ميسي وتألق الحراس فى الكلاسيكو

الإثنين، 24 أبريل 2017 10:19 ص
صحافة إسبانيا تتحدث عن "القديس" ميسي وتألق الحراس فى الكلاسيكو ميسي يتصدر غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الاثنين، مساحات واسعة للحديث عن مباراة الكلاسيكو التى جمعت بين فريقى ريال مدريد وبرشلونة مساء أمس، بملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة مباريات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، والتى انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

البداية مع صحيفة "ماركا" التى عنونت، "ميسى يقرر الليجا مستمرة.. أداء رائع من حارسى ريال مدريد وبرشلونة كيلو نافاس وشتيجن.. الملكى عادل النتيجة بعشرة لاعبين بعد طرد راموس لكن البرغوث الأرجنتينى يسجل الهدف القاتل.. جاريث بيل يصاب من جديد.. ومارسيلو يتحمل مسئولية الهدف الثالث".

 

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا

 

أما صحيفة "آس"، فكتبت "الكلاسيكو هو العرض الأقوى فى العالم.. ميسي يشعل المنافسة على لقب الليجا فى مباراة شهدت 18 تصديا من حارسي ريال مدريد وبرشلونة.. 5 أهداف وطرد راموس".

غلاف صحيفة اس الاسبانية
غلاف صحيفة أس الإسبانية

 

فى حين كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "النشوة.. ميسي الأسطورة يقود برشلونة لفوز تاريخى على ريال مدريد فى البرنابيو.. ليو يسجل الهدف الـ500 مع الفريق الكتالونى.. راكيتيتش سجل الهدف الثانى وطرد لسيرجيو راموس بسبب التدخل على البرغوث".

 
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

 

صحيفة "سبورت"، كتبت تعليقاً على نتيجة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، "ميسي القديس.. ليو يهاجم البرنابيو، النجم الأرجنتينى يقود برشلونة للفوز فى الدقيقة 92".

غلاف صحيفة سبورت الاسبانية

يذكر أن هذا الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 75 نقطة، ليتساوى مجدداً فى الصدارة مع ريال مدريد، ويتفوق عليه بفارق الأهداف، الأمر الذى جعل فرصة الملكى فى التتويج بالليجا تزداد صعوبة، بعدما كانت متاحة أمامه بشكل كبير، حال تحقيقه للفوز، غير أن فريق العاصمة ما زال يمتلك مباراة مؤجلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة