جرحى فى إطلاق نار بسبب مباراة برشلونة وريال مدريد بالعراق

الإثنين، 24 أبريل 2017 09:40 ص
جرحى فى إطلاق نار بسبب مباراة برشلونة وريال مدريد بالعراق أحد المصابين يلتقى العلاج
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط عشرات الجرحى خلال احتفالات جماهير نادى برشلونة بالفوز الثمين الذى تحقق على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو" فى قمة مباريات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، وذلك بمدينة "آربيل" العراقية.

 

إصابات بسبب مباراة برشلونة وريال مدريد

ذكر موقع "العربية نت" أن عددا من مشجعى نادى برشلونة فى المدينة العراقية قاموا بإطلاق النار بشكل عشوائى احتفالاً بالفوز الذى تحقق على ريال مدريد فى الوقت القاتل، ما أسفر عن سقوط العديد من الجرحى.

 

جدير بالذكر أن مدينة "آربيل" العراقية، شهدت اشتباكات عنيفة بين عشاق برشلونة وريال مدريد عقب نهاية مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "كامب"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

 

وأدت تلك الأشتباكات إلى إغلاق إحدى الطرق الرئيسية بالمدينة العراقية.

 

ترتيب الدورى الإسبانى عقب مباراة الكلاسيكو

وأحدثت نتيجة مباراة الكلاسيكو تغيراً كبيراً فى قمة ترتيب الدورى الإسبانى، بعدما حقق البارسا الفوز بالمباراة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ونجح نادى برشلونة فى خطف الفوز فى الدقيقة 92، ليحصل على ثلاث نقاط مهمة للغاية، فى مشوار  التتويج بلقب الدورى الإسبانى "الليجا".

 

الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 75 نقطة، ليتساوى مجدداً فى الصدارة مع ريال مدريد، ويتفوق عليه بفارق الأهداف، الأمر الذى جعل فرصة الملكى فى التتويج بالليجا تزداد صعوبة، بعدما كانت متاحة أمامه بشكل كبير، حال تحقيقه للفوز، غير أن فريق العاصمة ما زال يمتلك مباراة مؤجلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

... العرب ... وكفي ...!!!

البلد اللي منها الفريقين محصلش فيها حاجه لانهم عارفين انها رياضه اما نحن العرب المتعصبين في كل شئ رياضه سياسه دين ... الخ نحن متعصبين حتي مع انفسنا واولادنا .... قرف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة