الإصابة تهدد مشاركة بوجبا مع مانشستر يونايتد أمام سيتى

الإثنين، 24 أبريل 2017 12:03 م
الإصابة تهدد مشاركة بوجبا مع مانشستر يونايتد أمام سيتى بوجبا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، قلقه الشديد من غياب لاعبه الفرنسى بول بوجبا عن مباراة الديربى أمام مانشستر سيتي المحدد لها الخميس المقبل بملعب "الاتحاد"، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

بوجبا بعد الاصابة
بوجبا بعد الاصابة

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن جوزيه مورينيو أكد أن بول بوجبا تعرض لإصابة فى الساق، خلال الدقائق الأخيرة من مباراة بيرنلى التى أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى انتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين سجلهما مارسيال وواين رونى.

اصابة ابراهيموفيتش
إصابة إبراهيموفيتش

 

وكان النجم الفرنسى قد تعرض لإصابة بالساق خلال الدقائق الخيرة من مباراة بيرنلى أمس الأحد، وغادر الملعب خلال الوقت المحتسب بدل الضائع ليحل مايكل كاريك بديلا عنه.

اصابة روخو
اصابة روخو

 

وأفصح المدرب البرتغالى عن تخوفه من احتمالية غياب بوجبا عن مباراة الديربى المحدد لها الخميس المقبل، على إثر تلك الإصابة، نظرا للأزمات التى سيتعرض لها الشياطين الحمر فى حال تغيب الدولى الفرنسى عن المباراة، على الأخص بعد قائمة الإصابات الطويلة التى ضربت نجوم الفريق الأحمر، والتى تضم النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو وخوان ماتا وفيل جونز وكريس سمولينج وأنطوان فالنسيا.

ماتا
ماتا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة