أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يعاتب مارسيلو على هدف ميسي

الإثنين، 24 أبريل 2017 11:02 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يعاتب مارسيلو على هدف ميسي رونالدو وميسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى اللوم إلى زميله فى الفريق الملكى، مارسيلو بعدما تسبب فى الهدف الثالث لفريق برشلونة الذى سجله الأرجنتينى ليونيل ميسي فى مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

كريستيانو رونالدو يعاتب مارسيلو

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو عاتب مارسيلو على عدم ارتكاب خطأ ضد لاعب برشلونة سيرجي روبيرتو الذى انطلق بالكرة من منتصف الملعب فى هجمة مرتدة نجح خلالها ميسي فى إضافة الهدف الثالث لفريق برشلونة فى شباك ريال مدريد باللحظات الأخيرة من عمر مباراة الكلاسيكو التى انتهت بهزيمة الفريق الملكى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

وأضافت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو شعر بحالة من الغضب الشديد بعد خسارة ريال مدريد أمام برشلونة فيما تحدث لمارسيلو قائلاً، "كان بإمكانك ارتكاب خطأ ضد لاعب برشلونة"، لاسيما وأن نتيجة التعادل كانت ستصب فى صالح ريال مدريد والذى كان سيحافظ على فارق النقاط الثلاث التى كانت تفصله عن برشلونة.

 

كريستيانو رونالدو صام عن التهديف فى الكلاسيكو

وفشل كريستيانو رونالدو فى تسجيل الاهداف أمام برشلونة، بعدما أهدر العديد من الفرص التهديفية التى كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة خاصة فى الشوط الثاني، كما تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء لصالحه فى الدقيقة الثانية من زمن اللقاء.

 

يذكر أن هذا الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 75 نقطة، ليتساوى مجدداً فى الصدارة مع ريال مدريد، ويتفوق عليه بفارق الأهداف، الأمر الذى جعل فرصة الملكى فى التتويج بالليجا تزداد صعوبة، بعدما كانت متاحة أمامه بشكل كبير، حال تحقيقه للفوز، غير أن فريق العاصمة ما زال يمتلك مباراة مؤجلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة