التموين تطرح أسماك بمنافذ المجمعات بأسعار مخفضة اليوم.. والبلطى بـ18 جنيها

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 09:29 ص
التموين تطرح أسماك بمنافذ المجمعات بأسعار مخفضة اليوم.. والبلطى بـ18 جنيها طرح الأسماك بأسعار مخفضة فى المجمعات الاستهلاكية
كتب – مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ شركة تسويق الأسماك إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، طرح الأسماك بفروعها وبمنافذ المجمعات الاستهلاكية "النيل والأهرام " ومنافذ شركتى العامة للجملة فى محافظات الوجه البحرى والمصرية للجملة فى محافظات الوجه القبلى، بأسعار مخفضة، بعد أن تسلمت أمس ما يقرب من 20 طن سمك من مزارع هيئة الثروة السمكية.
 
 
وستقوم شركة تسويق الأسماك بطرح كيلو السمك البورى بسعر يتراوح من 35 إلى 36 جنيها وكيلو سمك البلطى نمرة "1" بسعر 18 جنيها (عدد 5 سمكات) ونمره "2" بسعر 17 جنيها (عدد من 5 إلى 12 سمكة) ونمرة" 3" بسعر 15 جنيها (عدد من 12 إلى 20 سمكة) ونمرة "4" وهى أسماك صغيرة الحجم بسعر 6 جنيهات.
 
 
كما سيتم طرح سمك "مبروك" بسعر يتراوح من 6 إلى 14 جنيها وذلك على حسب حجم السمكة وطرح كيلو سمك بورى نوعية " توبار" بسعر 33 جنيها للكيلو (عدد 5 سمكات) وكيلو بسعر 23 جنيها (عدد من 12 إلى 20 سمكة) وطرح كيلو سمك القراميط 14 جنيها وكيلو سمك البياض 37 جنيها.
 
 
بالإضافة إلى طرح كيلو سمك ماكريل يابانى بسعر 25 جنيها، وماكريل نرويجى 30 جنيها، وكيلو سمك المكرونة يتراوح من 22 إلى 25 جنيها، وكيلو فليه باصة أحمر 30 حنيها وفيليه باصة أبيض 38 جنيها.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

في

أين الكافيار؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف مجاهد

خليه يعفن عند التجار الجشعيين

ضربة معلم يادكتور مصيلحى ،وياريت يتكرر فى كل السلع

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل المعتز

أين توجد هذه المنافذ ؟؟

ياريت بمناسبة هذه الخطوة الجريئة أن يتم الأعلان عن أماكن وعناوين هذه المنافذ الأستهلاكية من خلال الجرائد بواسطة القطاع الأعلامى بوزارة التموين حتى يتمكن المواطن من الأستفادة بالمعروض لإاغلب المواطنين لا يعلمون أين تتواجد هذه المنافذ ففى المعادى الجديدة مثلا لايوجد منفذ لجمعية أستهلاكية حيث تم غلق منقذ عمارة البرج منذ سنين ولم يتم أعادة فتحه أو أستبداله بمنفذ أخر.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هو ه فيه آيه

في حاجه غريبه كل ما يرتفع سعر شي الحكومة عندها سعر اقل طيب فين ده قبل زيادة السعر من التجار

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

...

..من المعروف ...والمسلم به ..أن الطعام ..غذاء ودواء ...وأضحى في زمن المسخ الذي نعيشه ...هم ..وسم ...بلطي أيه اللي بتتكلموا عليه ...مصر ليس بها قنوات انهار نظيفه لمعيشة سمكة البلطي ...ولو تكلمنا عن المزارع ...فعليقة الاسماك هى مخلفات محلات الدواجن بما فيها ..النافق منها ....نصيحه لوجه الله ....أياكم ...أياكم ...من اسماك المجاري المائيه ..والمزارع السمكيه ....سم زعاف وقاتل ....اللهم أكشف عنا الغمه التي حلت بمياه النهر ...وبالتالي على قوتنا ...وانعكس ذلك على صحة المصريين ...ف ....ليس لها من دون الله كاشفه .

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو نور

ياريتك تسكت احسن

المتأمل فى اسعار الأسماك التى طرحتها وزارة التموين يجد أن الوزارة لم تفعل شيئ الاسعار هى هى كالسعار طالعة واكلة نازلة واكلة هم جابوا ايه من عندهم دول بيساعدوا التجار على جشعهم هل الاسر المعدومة الفقيرة تستطيع شراء الاسماك بمثل تلك الاسعار المعلنة من وزارة التموين حد يرد ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كيلو البلطى 20 سمكاية؟؟!! انت متأكد؟!! ده احنا كنا بنتسرق بقى !!!!

20 سمكاية ب 15 جنيه يعنى السمكاية ب 75 قرش ؟؟!!!!! اومال الكيلو سمكتين ابو 40 جنيه اللى بنشتريه ده ايه ؟؟؟!!! انا بقيت فهمى تقيل!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة