أمانى الخياط تنتقد حالة الإعلام: "الفرز بأقصى مراحله والغربال سيوقع كتير"

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 09:37 م
أمانى الخياط تنتقد حالة الإعلام: "الفرز بأقصى مراحله والغربال سيوقع كتير" الإعلامية أمانى الخياط
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية أمانى الخياط، إنه لابد من انضباط المشهد الإعلامى فى مصر نظراً لحالة الحرب التى تشهدها البلاد، منتقدة الإعلاميين والصحفيين الذين يتحدثون بمعلومات غير صحيحة بطريقة تعبر عن عدم مسئولية تجاه الوطن.

وتابعت:"عملية الفرز فى أقصى مراحلها الآن ..الفرز هيبقا على عينك يا تاجر والغربال هيوقع كتير".

وتساءلت"الخياط"، خلال تقديمها برنامج "بين السطور"، المذاع عبر فضائية "ON Live"، عن مدى ضبط المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام والهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للإعلام للمشهد الإعلامى المحلى والأجنبى بالبلاد، وتابعت:"  مراسلة الـbbc  تتكلم عن عدد هائل من المعتقلين السياسيين ووجود للجيش فى الشارع بشكل مستمر وطول الوقت تتحدث بلغة تنم عن إنتماء سياسى وليس مهنى عندما تتعامل مع المؤسسة العسكرية المصرية ".

وفى السياق ذاته استنكرت الإعلامية أمانى الخياط، هجوم بعض الإعلاميات على الأزهر الشريف، وتابعت":مصر فى حاجة للأزهر الشريف.. ودعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لتجديد الخطاب الدينى لا تعنى هدم مؤسسة الأزهر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

اماني الخياط

اماني الخياط

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار صبري

جبتى من الآخر..

صح هو الفرز..

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

الخطبة العنترية

.. بلاش نروح بعيد !! .. بالامس فقط ، بدأت الاعلامية الكبيرة لميس الحديدي برنامجها وكعادتتا دائماً ( بخطبة عنترية ولغة فوقية ووعظ وتحذير للبرلمان والدولة ) إيه الحكاية ؟ تقول الاستاذة بالحرف الواحد ( رئيس البرلمان بيقول ان لاوجود لقوانين ولادستور في ظل الطوارئ !! .. وتقول كمان .. مش متأكدين انه قال كده !.. الحقيقة ماسمعناش! .. الجلسة مش مسجلة .. مش متأكدين انه قال كده !.. لكن زمايلنا بيقولوا انه قال كده !!!!!!!!!!! ) لم تتأكد انه قال ولم تسمع ما قال ولم تبحث عن حقيقة ما قال ( لكنها قلبت هذا الظن الى حقيقة وبنت الحلقة كلها على أساسه ) استضافت الاستاذ حافظ ابو سعده والمستشار القانوني الاسلامبولي وكان الموضوع ( ايه رأيكم فيما قاله رئيس مجلس النواب !!!!!!!!!! ) تحول الظن الى حقيقة .. واصلت الاستاذة لميس بلغتها الحادة وبالشخيط بعد ان حولت الظن والافتراض الى حقيقة ( الناس على النت خايفة .. فيه دستور في البلد ) على اساس ان الدكتور عبد العال قام بإلغاء او تجميد الدستور ( بالكلام الذي لم تسمعه اصلا!! ) .. هل هذا إعلام ؟ .. نفس اسلوب الاعلامية الكبيرة دائماً .. البناء على الظن او اشاعة واردة من أي جهة .. لا تتوقف لتتأكد ولكن تواصل البناء على المعلومة الوهمية وكأنها الحقيقة الوحيدة .. ارجعوا الى حلقاتها عن ( ريجيني .. اكذوبة اقتحام نقابة الصحفيين .. الشائعة التي اطلقتها الخنزيرة بشأن تسريب مكالمة بين.وزير الخارجية المصري والاسرائيلي بخصوص الجزيرتين !! .. و ..و ) ظنون وافتراضات وشائعات حولتها الى حقيقة وبنت عليها حلقات ساخنة .. نعم هناك.حاجة للفرز وقواعد للمهنية .. تبدأ بالتأكد والتيقن ثم تناول الموضوع .. اليس هذا هو ( ألف باء الاعلام ؟!! )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة