بالفيديو والصور.. تفاصيل القبض على متهمين اختطفا طفلة من بنى سويف لمدة أسبوع

الإثنين، 06 مارس 2017 04:13 م
بالفيديو والصور.. تفاصيل القبض على متهمين اختطفا طفلة من بنى سويف لمدة أسبوع رئيس مباحث سمسطا مع اسماء
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو.. تفاصيل استعادة طفلة مختطفة أثناء... by youm7

 

عمت الفرحة قرية دشطوط التابعة لمركز سمسطا، جنوب غرب محافظة بنى سويف، وتوافد أهالى القرية رجالا ونساء على منزل حمدى أحمد عبد العظيم  لتهنئته بعودة طفلته أسماء المختطفة منذ أسبوع على يدى شخصين ساوماه على دفع 150 ألف جنيه .

وقال عم الطفلة ويدعى أحمد أحمد عبد العظيم" والدة أسماء أخبرتنا بتغيبها عن منزل جدها بذات القرية ، منذ خروجها لحفظ القران الكريم فى كتّاب"، مشيراً إلى أنه خرج والأسرة للبحث عنها فى القرية والقرى المجاورة دون وجود اى اثر لها، وحررنا محضرا فى مركز شرطة سمسطا .

وأضاف عم الطفلة "فوجئنا باتصال من شخص على هاتف أحد أهالى القرية طلب خلاله دفع مبلغ 150 ألف جنيه فدية" ، مشيراً إلى أن خاطفها اخبرهم تليفونياً انه اشترى الطفلة بعشرين ألف جنيه من أحد الأشخاص .

وقال عمها الثانى  صيام أحمد عبد العظيم " كنا على تواصل مستمر بوحدة مباحث مركز شرطة سمسطا برئاسة المقدم مصطفى أبو طالب حيث تم تتبع الطفلة التى مكثت بقرية تلت التابعة لدائرة المركز ليلة، ثم انتقلت الى منطقتي المعادى و6 أكتوبر فى القاهرة".

وتابع " أثناء مكالماتنا المستمرة مع المتهمين ألقت قوات الأمن القبض عليهم وبحوزتهم الطفلة".

وكانت نيابة سمسطا جنوب غرب محافظة بنى سويف، قررت اليوم حبس شخصين 15 يوماً على ذمة التحقيقات لقيامهم بخطف طفلة عمرها أربعة سنوات من أمام منزلها بقرية دشطوط التابعة لمركز سمسطا ، منذ أسبوع ، ومساومة أهلها على مبلغ مالي قدرة 150 ألف جنيه.

وانتقل فريق من نيابة سمسطا، جنوب محافظة بنى سويف بصحبة قوة أمنية من مركز شرطة سمسطا برئاسة المقدم مصطفى أبو طالب الى قرية دشطوط التابعة لدائرة المركز ،لمشاهدة تمثيل عملية اختطاف إحدى الأطفال من أمام منزلها منذ عدة ايام .

واصطحبت قوة من الشرطة برئاسة المقدم مصطفى ابو طالب رئيس مباحث المركز ، والنقيب محمد الفقى معاون مباحث المركز المتهمين "نادى. م. ع"- 43 سنة سائق مقيم الفشن،و"جمال .م. أ"-  44 سنة عامل ومقيم بالفشن

حيث قام المتهمان بتمثيل كيفية اختطاف الطفلة "أسماء .ح .ع"- 4 سنوات من امام منزلها بالقرية ، وسط تكثيف امني من قبل قوات الشرطة خشية احتكاك اهالى القرية بالمتهمين .

وتمكنت الأجهزة الأمنية من استعادة طفلة تم اختطافها من قبل المتهمين ، أبان تواجدهم بالقرب من كمين الطيور على الحدود بين محافظتي بنى سويف والفيوم ، لحظة قيامهم بمساومة عائلة الطفلة على مبلغ 150 ألف جنيه.

 

 اسرة الطفلة اسماء
اسرة الطفلة اسماء

 

 اسماء وسط اسرتها
اسماء وسط اسرتها

 

 تمثيل الجريمة
تمثيل الجريمة

 

المتهمون يمثلون الجريمة
المتهمون يمثلون الجريمة

 

 جانب من تمثيل الجريمة
جانب من تمثيل الجريمة

 

اسماء لحظة تحريرها
اسماء لحظة تحريرها

 

 رئيس مباحث سمسطا مع اسماء
رئيس مباحث سمسطا مع اسماء

 

 الطفلة اسماء
الطفلة اسماء

 

 المتهمون
المتهمون

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة