بالصور.. نيابة سمسطا تشاهد تمثيل واقعة اختطاف طفلة من أمام منزلها ببنى سويف

الأحد، 05 مارس 2017 07:21 م
بالصور.. نيابة سمسطا تشاهد تمثيل واقعة اختطاف طفلة من أمام منزلها ببنى سويف تمثيل واقعة الاختطاف
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقل فريق من نيابة سمسطا، جنوب محافظة بنى سويف بصحبة قوة أمنية من مركز شرطة سمسطا برئاسة المقدم مصطفى أبو طالب إلى قرية دشطوط التابعة لدائرة المركز، لمشاهدة تمثيل عملية اختطاف إحدى الأطفال من أمام منزلها منذ عدة أيام.

 اصطحبت قوة من الشرطة برئاسة المقدم مصطفى أبو طالب رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد الفقى معاون مباحث المركز المتهمين "نادى. م. ع"- 43 سنة سائق مقيم الفشن، و"جمال .م. أ"- 44 سنة عامل ومقيم بالفشن.

مثل المتهمان كيفية اختطاف الطفلة "أسماء .ح .ع"- 4 سنوات من أمام منزلها بالقرية، وسط تكثيف أمنى من قبل قوات الشرطة خشيت احتكاك أهالى القرية بالمتهمين.

 وتمكنت الأجهزة الأمنية من استعادة طفلة تم اختطافها من قبل المتهمين، إبان تواجدهم بالقرب من كمين الطيور على الحدود بين محافظتى بنى سويف والفيوم، لحظة قيامهم بمساومة عائلة الطفلة على مبلغ 150 ألف جنيه. 

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء عادل التونسى، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من مأمور مركز سمسطا، يفيد بتحرير "عيد أحمد عبد العظيم" ومقيم بقرية دشطوط، التابعة لدائرة المركز، محضرا باختطاف ابنته "أسماء"، 3 سنوات، من أمام منزلها فى ظروف غامضة.

وكلف اللواء عادل التونسى، مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، اللواء خلف حسين، مدير إدارة البحث الجنائي، بكشف غموض اختفاء الطفلة، حيث تم تشكيل فريق بحثى بقيادة المقدم مصطفى أبو طالب رئيس مباحث سمسطا والنقيب محمد الفقى معاون المباحث، و نجحت الأجهزة الأمنية من استعادة الطفلة من قبل الخاطفين وجارى اقتيادهم لمركز شرطة سمسطا لتحرير المحضر اللازم وإحالتهم للنيابة للتحقيق.

 
تمثيل واقعة اختطاف طفلة ببنى سويف (1)
 

تمثيل واقعة اختطاف طفلة ببنى سويف (2)

تمثيل واقعة اختطاف طفلة ببنى سويف (3)
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة