أخبار برشلونة اليوم.. مارادونا يتوسط لـ"ميسى" أمام فيفا.. وراحة لـMSN

الخميس، 30 مارس 2017 03:10 م
أخبار برشلونة اليوم.. مارادونا يتوسط لـ"ميسى" أمام فيفا.. وراحة لـMSN ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا التوسط لمواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" من أجل تخفيف عقوبة الإيقاف الدولى التى وقعت عليه مؤخراً بـ 4 مباريات بعد سبه للحكم المساعد لمباراة تشيلى والأرجنتين بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 .

 

ميسى
ميسي

مارادونا يدعم "ميسي" ويتوسط له أمام الفيفا لتخفيف العقوبة الدولية

وصف أسطورة الأرجنتين فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الأسبانية ، عقوبة الإيقاف التى تعرض لها ميسي لمدة 4 مباريات دولية بـ "القاسية" ، مؤكداً أن سيعقد جلسة مع جيانى إنفانتنيو رئيس الإتحاد الدولى لكرة القدم من اجل تخفيفها ومقارنتها بما حدث فى "نطحة" زيدان مع ماتيراتزى فى مونديال 2006 .

أضاف مارادونا خلال تصريحاته إن ليونيل ميسي يعلم جيداً أن تصرفاته داخل الملعب تحت المراقبة من قبل الكاميرات خارج الملعب ولم يسبق له وأن إعترض فى وجه حكم طوال تاريخه .

وصف أسطورة المنتخب الأرجنتينى ميسي بـ "الدب اللطيف" الذى يتعامل برفق مع من حوله داخل الملعب وهذا قربه أكثر من زملائه فى منتخب الأرجنتينى ما قاده لحمل شارة قيادة "التانجو" .

إختتم مارادونا تصريحاته ، مؤكداً أن الجميع وقف بجوار "زيدان" خلال واقعة إعتدائه على ماتيراتزى فى نهائى مونديال 2006 بعد أن تم إيقافه وكان أفضل لاعب فى البطولة ، ويرى أن واقعة ميسي تشبه كثيراً ما حدث مع "زيدان" النجم الفرنسى .

 

MSN
MSN

إنريكى يمنح "MSN

" برشلونة راحة بعد المشاركة الدولية

كما منح لويس إنريكى المدير الفنى لنادى برشلونة الأسبانى الـ MSN راحة سلبية بعد العودة من المشاركات الدولية وفضل عدم خوضهم أية تدريبات مع البلوجرانا صباح اليوم ، الخميس .

يرى مدرب برشلونة الأسبانى انه من الأفضل إراحة الثلاثى ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز بسبب إعياء السفر أثناء قدومهم من أمريكا الجنوبية بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم فى تصفيات مونديال روسيا 2016 .

فيما خاض المران الجماعى لـ "البارسا" جميع اللاعبين الدوليين اللذين شاركوا فى تصفيات كأس العالم وعلى الأخص "الأسبان" فيما تغيب أردا توران الذى اصيب بالعضلة الضامة ويغيب على أثرها 3 أسابيع إلى جانب أليكس فيدال .

جدير بالذكر أن نادى برشلونة يواصل إستعداداته لمواجهة غرناطة بالجولة الـ 29 من مسابقة الليجا المقرر إقامتها الاحد المقبل . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة