أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يدعم ميسي فى بيان رسمى

الأربعاء، 29 مارس 2017 12:40 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يدعم ميسي فى بيان رسمى ليونيل ميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى برشلونة الإسبانى، بيانًا رسميًا اليوم، الأربعاء، يعرب فيه عن اندهاشه من قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف لاعبه ليونيل ميسي عن المشاركة مع منتخب الأرجنتين لمدة 4 مباريات، بداعى إهانته لحكم مباراة منتخب بلاده أمام تشيلى، التى أقيمت فجر الجمعة الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 13 بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

برشلونة يدعم ميسي ضد قرار الفيفا

وذكر نادى برشلونة فى البيان الذى نشره عبر موقعه الرسمى، "يعرب نادى برشلونة عن دهشته واستيائه إزاء العقوبة التى فرضتها لجنة فيفا التأديبية على اللاعب ليونيل ميسي بعد مباراة الأرجنتين وتشيلى فى تصفيات كأس العالم، ويعتبر النادى أن عقوبة الإيقاف لأربع مباريات التى تم فرضها على اللاعب الأرجنتينى غير عادلة وغير متناسبة على الإطلاق".

وأضاف، "يود نادى برشلونة أن يؤكد مرة أخرى دعمه للاعب ليو ميسى، باعتباره لاعبًا مثاليًا وقدوة فى السلوك الحسن داخل الملعب وخارجه".

 

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

وغاب نجم برشلونة عن المشاركة فى مباراة الأرجنتين وبوليفيا التى أقيمت مساء أمس فى "لاباز"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 والتى انتهت بهزيمة المنتخب الأرجنتينى بهدفين دون مقابل، كما تأكد غياب ميسى عن مباريات منتخب بلاده أمام أوروجواى وفنزويلا وبيرو تنفيذًا لعقوبة الايقاف، إلا فى حال قبول "فيفا" للاستئناف المنتظر أن يقدمه الاتحاد الأرجنتينى ضد العقوبة.

 

رئيس بوليفيا يدعم نجم برشلونة

كان الرئيس البوليفى، إيفو موراليس، أعلن فى وقت سابق تضامنه مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أسطورة برشلونة الإسبانى، عقب القرار الصادر ضده من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بإيقافه 4 مباريات على إثر سب الحكم البرازيلى الذى أدار مباراة التانجو أمام تشيلى.

وكتب الرئيس البوليفى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أنا لست مع العقوبة ضد الأرجنتين، هذا تعدى على ميسى، وأنا متضامن مع أفضل لاعب فى العالم".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة