"التعليم" تكشف تفاصيل واقعة حفل الراقصات الروسيات لخريجى المدرسة الدولية

الثلاثاء، 28 مارس 2017 03:30 ص
"التعليم" تكشف تفاصيل واقعة حفل الراقصات الروسيات لخريجى المدرسة الدولية وزارة التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد حجازى، مدير عام إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بمحافظة القاهرة، أن الحفلة التى نظمها طلاب المدرسة الأمريكية لم تكن داخل المدرسة على الإطلاق، موضحًا "من نظمها هم طلاب دفعة العام الماضى 2016".

 

وأضاف خالد حجازى، لـ"اليوم السابع"، أن المدرسة تخضع للجنة الإشراف المالى والإدارى للوزارة مؤكدًا أن المديرى المالى للمدرسة أفاد الإدارة التعليمية بعدم تنظيم مثل هذا الحفل على الإطلاق فى المدرسة، وكان بأحد فنادق القاهرة وهو حفل قديم من العام الماضى، حيث نُظِم فى الفترة من يوليو حتى أغسطس 2016.

 

وأشار مدير عام الإدارة، أن الحفل لطلاب المدرسة الامريكية فرع الشيخ زايد وليس فرع التجمع، موضحًا أن الشركة المنظمة للحفل استغلت اسم المدرسة ووضعته على برنامج الحفل ومن ثم أكدت إدارة المدرسة أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد الشركة المسئولة عن الحفل.

 

وكان نشطاء تداولوا صور حفل لخريجى المدرسة الأمريكية استعانة فيه الطلبة براقصات روسيات، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام بسيونى

حرية

يستعينون براقصات روسيات او مصريات فى احياء حفل خارج المدرسة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

الحربة على حافة الهاوية

لابد من تعلم معنى كلمة حربة وحاصتا انة بعد ثورة 25 ينابر اصبح كل شى مباح تحت شعار حرية حتى التشكيك فى اصول الدين والكلمات الخارجة والتصرفات الشاذة والملابس الغبر لائقة واللة سوف يتلاشى كل شى جميل فى مجتمعنا المصرى تحت شعار الحرية التى تفهم لدى البعض بمفهوم خاطى ( وزارة التعلبم لابد من تدريس المعنى الصحيح لمفهوم الحربة )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة