مصادر بـ"التعليم": التحقيق فى واقعة استعانة مدرسة دولية براقصات روسيات لحفل

الأحد، 26 مارس 2017 11:26 م
مصادر بـ"التعليم": التحقيق فى واقعة استعانة مدرسة دولية براقصات روسيات لحفل وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة سوف تحقق فى ما تداولته بعض المواقع الإخبارية حول تنظيم مدرسة دولية بالتجمع الخامس حفل تخريج لطلاب الثانوية العامة، واستعانت بفرقة رقص روسية وتضمنت إيحاءات جنسية.

 

وأضافت المصادر أن الوزارة سوف ترسل لجنة للتحقيق فى الواقعة والتأكد من صحتها على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المدرسة، مؤكدة أن المدرسة موضوعة من الأساس تحت الإشراف المالى والإدارى للوزارة، حيث تم وضعها تحت إشراف الوزارة بعد تحصيلها للمصروفات الدراسية بالدولار واختلاف المصروفات من ولى أمر لآخر حسب سعر الدولار.

 

وكان نشطاء تداولوا صورًا من حفل راقص، نشرتها  بعض الصفحات تضمنت حفلا لطلاب المرحلة الثانوية استعانت فيه المدرسة براقصات روسيات، وهو ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

غير صحيح..

المدرسه اخلت مسؤليتها عن هذا الحفل قبل اقامته واخطرت اولياء الامور بذلك والحفل من تنظيم وتمويل ذاتى من الطلبه وبمعرفتهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

ihab

well done

Russian dancers are the best in the world

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

الموضوع واضح مش عارف ليه اللبس

السؤال: هي الحفلة دي اتعملت في المدرسة والا براها؟ - لو في المدرسة يبقى لازم تتقفل ويتحاسب من مدير المدرسة ومالك المدرسة بغض النظر عن اخلاء المسئولية الصوري ده - ولو براها يبقى المدرسة مالهاش دعوة من اصله العيال هما اللي اتفقوا من بره بره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة