ننشر صورة شهيد الواجب على أيدى الجماعة الارهابية بدمياط

الإثنين، 27 مارس 2017 06:04 م
ننشر صورة شهيد الواجب على أيدى الجماعة الارهابية بدمياط صورة الشهيد
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنشر اليوم السابع صورة شهيد الواجب مسعود الأمير الخفير النظامي الذي قضى على أيدي الإرهابيين اليوم الإثنين.
وتستعد قرية البصارطة مركز دمياط لتشيع جثمان الشهيد مسعود الأمير عبدالله وشهرته حازم الأمير  42 عاما خفير نظامي بمركز شرطة دمياط، والذى استشهد متأثرا بإصابته نتيجة إطلاق النار عليه من قبل أحد العناصر الإرهابية المنتمية لجماعة الإخوان الإرهابية حيث ستشيع الجنازة عقب صلاة المغرب من مسجد أبو شاهين بوسط القرية. 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط قد فرضت طوقا أمنيا للسيطرة على غضب أهالي قرية البصارطة الذين طالبوا بالقصاص من قتلة الشهيد خالد الأمير خفير نظامي بمركز شرطة دمياط والذي استشهد اليوم على يد أحد العناصر الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.

وقطع أهالي القرية الطريق الساحلي الدولى المار بالقرية وكذلك الطريق الرئيسي للقرية مما تسبب في حالة من الفوضى وتدخلت قوات الأمن وأقنعت الأهالي بفتح الطريق والتزام اقصي درجات ضبط النفس . 

واتفق عقلاء القرية على الهدوء وضبط النفس لحين تشييع جثمان الشهيد ومنح رجال الأمن الوقت الكافي لضبط الجناة.

وأكد الاهالى أنهم لن يتلقوا العزاء فى وفاة الشهيد الا بعد القبض على الجناة.

كان الامير قد استشهد  متأثرا بإصابته نتيجة إطلاق النار عليه من قبل أحد العناصر الإرهابية المنتمية لجماعة الإخوان الإرهابية وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى دمياط وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات وكثفت قوات الامن بدمياط من جهودها لضبط مطلق النار على أمين شرطة بقرية عزبة النهضة أثناء توجهه للعمل صباحا لمقر عمله ما تسبب فى وفاته .

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة