لو مالكيش فى الكعب..5 موديلات أنيقة للأحذية الكاجوال يمكنك الاختيار منهم

الإثنين، 27 مارس 2017 03:00 م
لو مالكيش فى الكعب..5 موديلات أنيقة للأحذية الكاجوال يمكنك الاختيار منهم أحذية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من أن الفتيات يبحثن عن المظهر الأنيق ويخترن الملابس التى تعطيهن شكل أنثوى جذاب، إلا أن الكثيرات منهن يطبقن جميع قواعد الأناقة إلا تلك التى تتعلق بارتداء الكعب العالى، رافعات شعار "راحة الجسم تبدأ من القدمين" لذلك فدائمًا ما يفضلن ارتداء الأحذية الأرضية "الفلات" على الأحذية ذات الكعب العالى، لكنهن يواجهن مشكلة اختيار موديلات متنوعة من الأحذية الفلات الكاجوال التى تساعدهن فى يومهن سواء بالعمل أو الجامعة أو حتى بالتسوق.

وإن كنتِ من محبى الأحذية  الكاجوال العملية فإليكِ مجموعة من الموديلات يمكنك الاختيار من بينها:

1- حذاء مغلق من الأمام ويغطى ووجه القدم الأمامى ويمكنك ارتدائه مع البنطلون الجينز أو السالوبيت، كما يناسب هذا الموديل فتيات الجامعة ومحبى الحركة.

أحذية مميزة
أحذية مميزة

2- لا تحصرين نفسك فى ألوان داكنة للأحذية، أو ارتداء الأحذية الرياضية فقط، يمكنك اختيار حذاء بسيط بهذا الشكل وألوان أنيقة يمكنك ارتدائها مع قطع الملابس المحببة إليك وتحصلين على راحة لقدميكِ.

حذاء أرضى
حذاء أرضى

3- حذاء أنيق باللون الهافان بشكل مميز بحيث يغطى وجه القدم الأمامى مع فتحة أنيقة من إحدى الجانبين ليتناسب مع الأنيقات وعاشقات الاختلاف.

حذاء أنيق
حذاء أنيق

4- إن كنتِ لا تحبين الأحذية الأرضية تماماً، يمكنك اختيار هذا الموديل الذى يحتوى على كعب صغير متساوى يمنحك الراحة، بالإضافة على الشكل المميز الذى يحتوى على فتحات تمنحك مظهر أنيق.

حذاء بسيط
حذاء بسيط

5- بألوان فاتحة وأنيقة متنوعة بين البيج والأخضر والوردى البسيط حذاء مميز، لعاشقات الأحذية المغلقة التى تتناسب مع طبيعة الحياة اليومية العملية، مع شكل الورود الجذاب الذى يعطيكِ روح الصيف والربيع.

حذاء كاجوال
حذاء كاجوال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة