بالصور.. 5 موديلات "للحذاء الأبيض" هيشجعوكى تشتريه.. اختارى اللى يناسبك

الأحد، 26 مارس 2017 08:00 ص
بالصور.. 5 موديلات "للحذاء الأبيض" هيشجعوكى تشتريه.. اختارى اللى يناسبك حذاء أبيض
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الحذاء الأبيض" ذلك الهاجس الذى تحاول الفتيات الابتعاد عنه بالميال خاصة فى مصر، فبالرغم من عشق الفتيات للأحذية ومتابعتهن لموديلات الحذاء الأبيض تحديدًا، إلا إنهن يتعاملن معه بمبدأ "العين بصيرة والإيد قصيرة" فالتفكير فى هذه التجربة فى مصر تحديدًا سيترتب عليها عدة عواقب وخيمة بداية من الشوارع غير المستوية، مرورًا بكم الأتربة وصولًا إلى نشاط سائقى الميكروباص وتنافسهم فى هواية "طرطشة المياه" ليلقوا بها على المواطنين.

كل ذلك لا يمنع فكرة وجود مجموعة موديلات للحذاء الأبيض تعود لموضة 2017 مجددًا بعدما أخذت ملامح من فترة الخمسينيات مرورًا بالسبعينيات والثمانينات وصولًا لبدايات الألفية الجديدة.

ومن أبرز موديلات الأحذية البيضاء التى تستحق تجربة ارتدائها:

1- الحذاء ذو الكعب العالى الرفيع الذى يعطى شعور بالأنوثة وضبط الحركة، وظهر هذا الموديل فى فترة الخمسينيات بالإضافة إلى بداية الألفية الجديدة، ويتناسب هلىا لموديل مع عدد كبير من قطع الملابس كالبنطلون أو الفستان أو الجيب القصير.

الكعب الرفيع
الكعب الرفيع

2- أما الحذاء الضخم ذو الكعب العريض، فهو السمة الرئيسية لفترة السبعينيات وتميزن به عدد من نجمات السينما كالنجمة ميرفت آمين والفنانة سهير رمزى، ويعود مجددًا ليكون ضمن موضة 2017.

الكعب العريض
الكعب العريض

3- أما الحذاء ذو الوجه الدائرى فهو من الموديلات التى حملت روح الستينيات وبداية الثمانينيات، ويعتبر الأكثر راحة بالنسبة للفتيات غير المعتادات على ارتداء الكعب العالى.

الوجه الدائرى
الوجه الدائرى

4-الحذاء الذى يحتوى على حلية فى الوجه، كالوردة أو "الفيونكة" فهى أحد موديلات الأحذية التى ظهرت فى فترتى الخمسينيات والثمانينيات أيضًا التى تميزت بشكلها المختلف.

الوردة
الوردة

5-أما الصندل العريض فهو من صيحات موضة الأحذية فى بداية الألفية الجديدة ويتناسب مع الفتيات اللاتى يفضلن الأحذية البسيطة العملية

صندل
صندل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة