أخبار ليفربول اليوم.. تشيلسى يُفسح المجال لـ"الريدز" نحو "فان دايك"

الإثنين، 27 مارس 2017 09:16 م
أخبار ليفربول اليوم.. تشيلسى يُفسح المجال لـ"الريدز" نحو "فان دايك" فان دايك مدافع ساوثهامبتون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك نادى ليفربول الإنجليزى فرصة كبيرة للتعاقد مع فيرجيل فان دايك لاعب فريق ساوثهامبتون لتدعيم دفاعاته فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

فان دايك
فان دايك

ليفربول يملك فرصة كبيرة لضم "فان دايك"

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن مسئولى الريدز أصبحوا يملكون فرصة ذهبية لضم "فان دايك" مدافع ساوثهامبتون، بعدما صرف الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى النظر عن التعاقد مع اللاعب، وحول وجهته إلى خاليدو كوليبالى مدافع نابولى الإيطالى.

انسحاب "كونتى" من صفقة فان دايك مدافع ساوثهامبتون أفسح المجال أمام الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول لإنهاء الصفقة لصالحه، خاصة أنه فى حاجة شديدة لتدعيم دفاعاته فى الموسم الجديد. ويرتبط المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك بعقد مع ساوثهامبتون يمتد حتى يونيو 2022.

 

كوتينيو وسواريز
كوتينيو وسواريز

محاولات مكثفة من "نيمار" لإقناع كوتينيو بالانتقال إلى البارسا

كما كشفت تقارير صحفية عن خوض البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، محاولات مكثفة مع مواطنه فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول من أجل إقناعه بالانضمام إلى البارسا فى يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نيمار يسعى بقوة لإقناع كوتينيو بالانضمام إلى برشلونة خلال تواجد الثنائى فى معسكر المنتخب البرازيلى بسبب الارتباط الدولى بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لموندال روسيا 2018.

ويستغل نيمار علاقة لويس سواريز مهاجم برشلونة الطيبة بفيليب كوتينيو حينما كانا زميلين سابقين داخل الأنفيلد من طرف آخر لإقناع اللاعب بالانضمام إلى الفريق الكتالونى ما يعد ضربة قوية فى الميركاتو الصيفى لعملاقة القارة الأوروبية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة