ماذا قال نجوم برشلونة عن انتقال كوتينيو إلى كامب نو؟

الإثنين، 27 مارس 2017 10:00 ص
ماذا قال نجوم برشلونة عن انتقال كوتينيو إلى كامب نو؟ كوتينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى إدارة برشلونة الإسبانى للتعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو مهاجم ليفربول الإنجليزى، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وبالرغم من تمسك إدارة الريدز بالمهاجم الشاب إلا أن الكثير من التقارير الصحفية تشير إلى اقترابه من الانضمام للفريق الكتالونى، وهناك العديد من الأسباب التى ترشح كوتينيو للتألق فى برشلونة وتجعل منه لويس سواريز المقبل.

تحدثت العديد من أساطير برشلونة عن انتقال فيليب كوتينيو إلى صفوف البلوجرانا خلال الصيف المقبل، وكانت أبرز تصريحاتهم على النحو التالى..

كوتينيو
كوتينيو

 

قال دانى ألفيس، أسطورة برشلونة السابق، عن كوتينيو خلال الصيف الماضى: "إن ليفربول فريق لديه تاريخ عظيم ولكن كوتينيو عليه أن يفكر فى الانتقال للفريق الأعلى منافسة بدورى أبطال أوروبا"، مؤكدا أن المهاجم البرازيلى لديه الإمكانيات التى تؤهله للتميز فى برشلونة.

وأضاف تشافى نجم برشلونة السابق، فى تصريحات أدلى بها عن كوتينيو خلال بداية الموسم الحالى: "ليس هناك العديد من اللاعبين الذين يمكنهم الإضافة لبرشلونة، ولكن إذا كنت تسألني إذا كان واحدا منهم، على هذا الشكل، فأعتقد أنه كوتينيو، فمن الناحية الفنية إنه جيد جدا، لم يكن هناك أى لاعب وسط أفضل منه فى أوروبا".

 

خيسوس ونيمار وكوتينيو
خيسوس ونيمار وكوتينيو

 

وقال أيضا الإسبانى جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عن كوتينيو فى تصريحات أدلى بها منذ عدة أشهر: "من الواضح أننا نرحب بجميع اللاعبين الكبار بأذرع مفتوحة إذا جاءوا".

وتحدث الأسطورة ريفالدو عن كو تينيو فى وقت سابق، قائلا: "هو أحد اللاعبين الذين تميزوا بشدة، وإذا انتقل إلى برشلونة سيكون أمرا جيدا للفريق الكتالونى بالتأكيد".

وأضاف الأسطورة رونالدينيو أيضا عن كوتينيو: "لا أستطيع أن أتكلم عنه ولا أستطيع أن أتحدث عن برشلونة، ولكننى أعرف ما تبحث عنه برشلونة فى لاعب، وإن كوتينيو لديه كل تلك الصفات".

وتابع رونالدينيو قائلا: "وإن انضمامه لبرشلونة لن يعود عليه فقط بالفوز بالبطولات، ولكن اللعب مع نيمار، ميسي، سواريز، إنييستا، سيجعله أفضل لاعب". وتنبأ رونالدينيو بمستقبل مذهل لكوتينيو فى برشلونة، حيث إن تشافى غادر صفوف الفريق الكتالونى، وأصبح إنييستا الآن فى الثلاثينات من عمره، وسيحتاج البلوجرانا إلى معالجة ذلك، مما سيعطى المهاجم البرازيلى فرصة مذهلة فى التميز بصفوفه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة