بالصور.. تفاصيل اختطاف مسجل خطر لطفلة ومحاولة اغتصابها فى دمياط

الأحد، 26 مارس 2017 04:53 م
بالصور.. تفاصيل اختطاف مسجل خطر لطفلة ومحاولة اغتصابها فى دمياط العناية الإلهية تنقذ طفلة من الاغتصاب
دمياط معتز الشربينى – عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

-      نقابة المحامين تحذر أعضاءها من الدفاع عن المتهم
 

 

-      شهود العيان: سمعنا استغاثات الطفلة وتمكنا من إنقاذها
 

-      النيابة العامة تحبسه 4 أيام
 

لم تمر ساعات على الجريمة البشعة التى شهدتها محافظة الدقهلية، باغتصاب طفلة لم يتعد عمرها عامين، على يد ذئب بشرى، شهدت محافظة دمياط جريمة مشابهة، حيث حاول ذئب بشرى اغتصاب طفلة، لم يتعد عمرها 4 سنوات، بعدما اختطفها وسرق منها قرطها الذهبى، إلا أن العناية الإلهية أنقذتها بعدما لحق به الأهالى وانتزعوها منه.

 

 

بداية الواقعة عندما تلقى الرائد محمد الهلالى ،رئيس مباحث مركز الزرقا بدمياط، بلاغًا من الأهالى يفيد بضبط سائق توك توك يحاول اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، بعدما اختطفها بقرية سيف الدين التابعة لمركز الزرقا وتحرك بها إلى منطقة أرض زراعية تقع بين طريق الزرقا / السرو، وسرق قرطها الذهبى وحاول خلع ملابسها والتحرش بها ومحاولة اغتصابها داخل التوك توك الخاص به، إلا أن الأهالى تمكنوا من اللحاق به وضبطه وإخطار مركز شرطة الزرقا.

 

وتوجهت قوة إلى موقع البلاغ حيث تم ضبط المتهم، وتبين أنه يدعى "محمد.ف" يبلغ من العمر 28 عاما ومسجل خطر سرقات عامة ومقيم كفر العرب دائرة مركز فارسكور وتفتيشه عثر بحوزته على قرط من الذهب وسلاح أبيض وتليفون محمول، تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 2855 جنح مركز الزرقا، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكشفت التحقيقات، التى أجراها الرائد محمد الهلالى رئيس مباحث مركز الزرقا، أن الطفلة تدعى "هبة. ى" تبلغ من العمر 4سنوات من قرية سيف الدين التابعة لمركز الزرقا، وكانت الطفلة تلهو بجوار منزلهم أثناء قيام جدتها بأعمال الخبز.

 

وأضافت التحقيقات، أن المتهم تربص بالطفلة عندما شاهدها تلعب بالمنطقة بمفردها فى ظل انشغال جدتها ثم قام بخطفها داخل التوك توك الذى يقوده وضربها عندما قاومته لمنعها من الصراخ وأسدل ستائر التوك توك حتى لا يشاهدها أحد أو يتعرف عليها، ثم تحرك بها إلى مكان بعيد ظنا منها انه مكان مهجور بجوار أرض زراعية تقع بين مدينة السرو والزرقا بجوار عزبه المليجى، وانتزع قرطها الذهبى ثم حاول خلع ملابسها للاعتداء عليها جنسيا.

 

وتصادف مرور أحد المزارعين أثناء تواجده فى أرضه فسمع صراخ الطفلة داخل التوك توك وشاهد المتهم وهو يجرد الطفلة من ملابسها فقام بالاعتداء عليه وضربه وتجمع الأهالى الذين تصادف مرورهم بالمنطقة ولقونا المتهم علقة ساخنة، واستدعوا مباحث مركز الزرقا التى تسلمت المتهم واستمعت لأقوال الطفلة.

 

وتبين أن المتهم مسجل خطر سرقات عامة وسبق الحكم عليه بالسجن عاما فى تهمة مماثلة، حيث اختطف طالبة تبلغ من العمر 16 عامًا بمدينة فارسكور وحاول اغتصابها.

 

واعترف المتهم أمام رئيس نيابة الزرقا بالواقعة، موضحاً أنه اختطفها أولا لسرقة قرطها وقام بخلع ملابسها وتعريتها تماما للاعتداء عليها جنسيا، ولكن قام أحد المزارعين ويدعى " نبيل .أ" بضبطه.

 

وقال "نبيل .أ" مزارع، إنه سمع استغاثات وصرخات طفلة من داخل الزراعات فاتجه صوب المكان الذى يصدر منه صوت الاستغاثة فشاهد طفلة صغيرة تم تجريدها من ملابسها، فتمكنت منه وقمت بالاستعانة بالمزارعين المتواجدين بالقرب منه وتم ضبطه والاتصال بقوات الأمن للقبض عليه.

 

 

فى سياق متصل أكد ياسر أبو هندية نقيب المحامين بدمياط ل،"اليوم السابع "  رفض نقابة المحامين  انتداب محام للدفاع عن المتهم،  وتم التنبيه على كافة المحامين برفض الدفاع عن هذا المتهم فى هذه الواقعة المشينة.

 

الأهالى يمسكون بالمتهم
الأهالى يمسكون بالمتهم

 

تجمع الأهالى فى مكان الواقعة
تجمع الأهالى فى مكان الواقعة

 

المتهم بعد القبض عليه
المتهم بعد القبض عليه

 

المتهم قبل تسليمه للشرطة
المتهم قبل تسليمه للشرطة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

عاما !!!!!!!!!!

قبل كدة خطف طالبة عمرها 16 سنة وحاول اغتصابها وخد سنة سجن ،،،، طيب أقول إية ؟؟؟؟ سنة واحدة بس !!!! طيب ما هو طبيعى يعملها تاني ،،، دة كان لازم ياخد عقاب أكبر بكتييييييير من كدة علشان يحرم ،،،، القوانيييييين يا سادة ،،،، القوانين يجب تعديلها وتغليظ العقوبة ،،،، مين يوصل صوتنا لمجلس النواب ؟؟؟ مين ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

التكاتك اوكار ارهابيه متحركه.,.

....

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوزيد

مين يحاسب وحدة تنفيذ الاحكام

هي الشرطة حتصحي امتي وتحي دمها وحدات تنفيذ الاحكام مين بيراجعها ويحاسبها مين مراقبة بيقبضوا لمخبرين وعارفينهم ويكتفوا بالمعلوم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمددسوقي

اخبار

اعدام بلا كلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة