شريهان أبوالحسن: اغتصاب "طفلة البامبرز" تطور لشكل الجريمة الشاذ فى مجتمعنا

الأحد، 26 مارس 2017 02:29 م
شريهان أبوالحسن: اغتصاب "طفلة البامبرز" تطور لشكل الجريمة الشاذ فى مجتمعنا شريهان أبو الحسن
كتب سمير حسنى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت الإعلامية شريهان أبو الحسن، عن ذهولها الشديد من واقعة اغتصاب الطفلة جنا المعروفة إعلامية بـ"طفلة البامبرز" على يد شاب عاطل عمره 35 عاماً فى إحدى قرى الدقهلية، قائلة: "الخبر موجع علينا جميعا كآباء وأمهات، وكل البيوت المصرية منذ سماع الخبر وهى تشعر بالخوف والتوتر على بناتها وشبابها من الجميع".


 

وأكدت "شريهان" فى تعليقها على الواقعة ببرنامج "ست الحسن"، المذاع على قناة on E، أن هذه الجريمة أدخلت المجتمع فى حالة من الذهول والصدمة، خاصة وأن مجتمعنا يعيش منذ فترة فى شكل شاذ للجريمة وهذا يتطور، لافتة إلى أن هذا الأمر لا يصح نكرانه أو المرور من عليه دون معالجة لأنه يعكس طريقة تفكير واتجاه المجتمع.

 

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالدقهلية نقلت "إبراهيم م ا" 35 سنة العاطل المتهم باغتصاب الطفلة "جنا" 20 شهرا من محبسه بمركز شرطة بلقاس إلى سجن آخر بعيدا عن المركز، فيما وصل والد الطفلة المغتصبة من السعودية إلى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

العقاب العقاب ..

طالما القوانين تتيح عقوبة خرِعَة ضعيفة غير رادعة فسيستمر المجرمون فى جرائمهم .. مطلوب تنفيذ إعدام واحد وسيرتدع الجميع ، مطلوب تعديل قوانين المجرم الحدث ومعاقبته ايضا بالإعدام . وايضا مطلوب ادخال عقوبة الاعدام على خاطفى الاطفال سواء للتسول او لسرقة أعضائهم .. حتى ولو كانت هذه العقوبات الرادعة محددة لمدة ثلاث سنوات مثلا او خمسة سنوات لحين ردع هذه الظواهر الاجرامية المخزية بشرط عدم استهلاك هذه المدة فى تطويل إجراءات التقاضى .

عدد الردود 0

بواسطة:

الصواعق

.......

لاحول ولا قوة الى بالله اللهم احفظ اعراض الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

الحل:

ارجاع مادة الدين للمجموع وزيادة الوعي الدين للخطباء وزيادة الوعي الديني م الآباء والامهات. ثم تغليظ العقوبة. فلايكفي مثلا أن يأخذ مثل هذا سنتين سجن ثم يخرج مرة أخرى يتحرش بالنساء والأطفال. ثم السيطرة على مواقع النت المفتوحة.

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد الحسيني

جنا

للأسف الشديد قضيه زي دي هيبقي الحكم فيها من3 ل 4 سنين دا لو المحامي مالعبش لعبته واستخرج اوراق تثبت انه مختل عقليا وياخد براءة بس ربنا كبير يمهل ولا يهمل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة