5 أخطاء شائعة فى استخدام "البيوتى بلندر" تحرمك من الحصول على نتائج مثالية

الجمعة، 24 مارس 2017 06:00 م
5 أخطاء شائعة فى استخدام "البيوتى بلندر" تحرمك من الحصول على نتائج مثالية بيوتى بلندر وكريم أساس
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكتسبت "البيوتى بلندر" الكثير من الشعبية فى الفترة الأخيرة لأنها تمنحك بشرة مثالية لا تشوبها شائبة نتيجة التوزيع المثالى للمكياج على بشرتك؛ ولكن هناك عدد من الأخطاء الشائعة التى نرتكبها أثناء استخدام "البيوتى بلندر" تجعل النتائج التى تحصلى عليها أقل من المرجو، كما توضح مجلة "مارى كلير" فى تقرير لها.
 

استخدامها جافة

يجب ألا تستخدمى اسفنجة البيوتى بلندر جافة فمن الضرورى أن تكون رطبة وأن تنقعيها فى الماء قبل استخدامها كى تساعد على توزيع مستحضرات التجميل على بشرتك بشكل مثالى.
 

الضغط 

الضغط بشدة على الوجه أثناء استخدام البيوتى بلندر لا يعطيكِ النتائج المرجوة، على عكس استخدامها بيد خفيفة حيث تمنحك تغطية مثالية على الوجه وتجعل بشرتك متألقة. كما أن الضغط الشديد على الوجه يضر بشرتك.
 
فى الوقت نفسه لا يجب أن تضغطى بشدة على البيوتى بلندر لأنها حساسة جدًا ويمكن أن تتمزق بسهولة لذلك يجب أن تستخدميها بعناية.
 

عدم تنظيفها

من المهم أن تنظفى البيوتى بلندر تمامًا كما تنظفى جميع منتجات التجميل الأخرى، لأن عدم تنظيفها يسبب نمو البكتيريا أو الفطريات عليها، ويتسبب فى ظهور حب الشباب والكثير من مشكلات على البشرة.
 
ويجب تنظيف البيوتى بلندر يوميًا بعد الاستخدام بالماء الدافئ وتركها حتى تجف فى الهواء، على عكس فرش المكياج التى يمكن غسلها من أسبوع لآخر.
 

التخزين بطريقة خاطئة

إذا كنتِ لا تخزنى البيوتى بلندر بالطريقة الصحيحة فإن هذا يمكن أن يدمرها، لذا يجب عليكِ تخزينها دائمًا فى كيس شبكة وأن تسمحى لها بأن تتنفس ويجب إبعادها عن منتجات المكياج الأخرى لأنها قد تشجع النمو البكتيرى.
 

وضع كريم الأساس على البيوتى بلندر 

من الأخطاء الشائعة وضع كريم الأساس على البيوتى بلندر ثم توزيعه ولكن الطريقة الصحيحة هى أن نأخذ بعض كريم الأساس ونطبقه على الوجه أولاً ثم نستخدم البيوتى بلندر لمزجه وتوزيعه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة