أغربها الميكروويف..4 طرق غريبة وغير مكلفة لتنظيف "البيوتى بلندر"

السبت، 11 فبراير 2017 03:00 ص
أغربها الميكروويف..4 طرق غريبة وغير مكلفة لتنظيف "البيوتى بلندر" تنظيف البيوتى بلندر
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظيف "البيوتى بلندر" من وقت لآخر أمر ضرورى جدًا لحماية بشرتك من تراكم البكتيريا والجراثيم الموجودة عليها نتيجة بقايا مستحضرات التجميل مع خلايا البشرة وزيوتها، وهو أمر ضرورى أيضًا لمنحك أفضل النتائج عند استخدامها.
 
وإذا لم تكونى مستعدة لتحميل ميزانيتك تكاليف شراء المواد الخاصة لتنظيف البيوتى بلندر، فهناك 4 مواد وطرق غريبة اقترحها موقع "ستايل كاستر" للموضة والجمال، لتنظيف "البيوتى بلندر":
 

شامبو الأطفال 

شامبو الأطفال من المواد الآمنة التى يمكنك استخدامها لتنظيف البيوتى بلندر بلطف ودون أن تتلفها، لأن المواد المنظفة فيه لطيفة وليست قاسية.
 

الميكروويف

اغسلى البيوتى بلندر بالصابون العادى، ثم نظفيها جيدًا من الصابون بحيث تكون خالية تمامًا من بقاياه، بعدها بلليلها مرة أخرى وضعيها فى طبق ثم أدخليها الميكروويف لمدة 30 ثانية كى يتم تطهيرها نهائيًا من البكتيريا.
 

زيت الزيتون ومنظف الأطباق 

باستخدم ملعقة ونصف من منظف الأطباق مع ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون، وغمس البيوتى بلندر فى الخليط جيدًا ثم فى الماء الدافئ، ستتخلصى تمامًا من بقايا المكياج العالقة بها.
 

صابون الوجه

باستخدام الصابون العادى الخاص بالوجه يمكنك فرك البيوتى بلندر تحت الماء، ثم تخلصيها بشكل كامل من الصابونة، وستحصلى على نتيجة جيدة قريبة جدًا من التى تحصلى عليها من استخدام المنظف الخاص بالبيوتى بلندر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة