غدا.. فرقة "ايجيبشن بروجيكت" ومفاجأة أحمد ناجى فى "معكم" منى الشاذلى

الخميس، 23 مارس 2017 08:00 م
غدا.. فرقة "ايجيبشن بروجيكت" ومفاجأة أحمد ناجى فى "معكم" منى الشاذلى منى الشاذلى وأحمد ناجى
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى مساء غد الجمعة فريق "إيجيبشن بروجيكت" الموسيقى الذى يحظى بشهرة ومتابعة كبيرة بين أوساط الشباب ومحبى موسيقى التراث المصرى الممزوجة بالموسيقى الغربية، وذلك خلال حلقة خاصة من برنامجها "معكم" على فضائية cbc.

 

ويقدم الفريق خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلى عددا من أغانيه الشهيرة التى يغنيها فى حفلاته المتعددة بدول أوروبا والتى تفاعل معها جمهور البرنامج داخل الاستوديو.

 

ويروى أعضاء الفريق كواليس بدايتهم وفكرة التكوين وأول لقاء بين الشاب الفرنسى جيروم ورجب المصرى فى باريس قبل 20 عاما وحالة العشق التى تولدت لدى جيروم للموسيقى المصرية حتى تعلم العزف على آلة الأرغول التراثية المصرية.

 

وفى الجزء الثانى من اللقاء تستضيف الشاذلى الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الذى تحدث عن حبه للشعر والكتابة وكيف بدأ كتابة الشعر وهو تلميذ فى المرحلة الابتدائية وألقى أمام جمهور البرنامج عددا من قصائده وتحدث عن ديوانه الجديد وقصيدته لأمه التى كتبها على صفحته على فيس بوك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، كما قام بغناء إحدى الأغانى التى تفاعل معها الجمهور.

 

وحكى "ناجي" قصة أزمة إصابة شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى والمنتخب المصرى فى بطولة الأمم الأفريقية وكيف يتعامل مع إكرامى وكذلك علاقته بـ"إكرامى" الأب.

 

وروى ناجى عددا من ذكرياته مع حراسة المرمى ولماذا اشتكاه عصام الحضرى للكابتن صالح سليم رئيس النادى الأهلى عام 2001 وقلد ناجى عصام الحضرى أثناء شكواه لصالح سليم فى مشهد مضحك.

 

وتحدث ناجى كذلك عن الكابتن محمود الخطيب نجم النادى الأهلى ولماذا سافر للصومال للحصول على الثانوية العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة