أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. نيللى كريم وجان السينما الجديد ضيفا "معكم منى الشاذلى"

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 01:00 م
بالصور.. نيللى كريم وجان السينما الجديد ضيفا "معكم منى الشاذلى" نيللى كريم ومحمد ممدوح
كتب - محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل النجمة نيللى كريم ضيفة على الإعلامية منى الشاذلى فى حلقة الخميس المقبل من برنامج "معكم.. منى الشاذلى" الذى على فضائية "سى بى سى" مساء يوم الخميس المقبل.

نيللي كريم ومحمد ممدوح

نيللي كريم ومحمد ممدوح
 
صورة من الحلقة
صورة من الحلقة

 

وتكشف كريم للإعلامية منى الشاذلى كواليس تصوير فيلمها الجديد "بشترى راجل"، الذى تخوض من خلاله تجربة الإنتاج لأول مرة إلى جانب بطولتها للعمل.

محمد ممدوح

محمد ممدوح
 
نيللي كريم
نيللي كريم

 

وتفسر النجمة الكبيرة المخاوف التى انتابتها قبل البدء فى تصوير "بشترى راجل" بسبب تغيير جلدها واختيار عمل رومانسى كوميدى، بعد عدد من الأدوار الصعبة والمركبة فى مسلسلى "تحت السيطرة" و"سقوط حر"، مؤكدة أن ما شجعها على خوض التجربة فكرة الفيلم الجريئة والجديدة رغم أنها صادمة.

 

وفى فقرة أخرى جمعت نيللى كريم ببطل "باشترى راجل" النجم الشاب محمد ممدوح حيث تحدث الثنائى عن الكيمياء التى جمعت بينهما خلال التصوير، وقال ممدوح إنه كان يتمنى العمل مع نيللى منذ فترة طويلة وأنه شعر بسعادة كبيرة باختياره لتقديم دور البطولة أمامها، مشيرا إلى أن الفيلم هو أول بطولة مطلقة له فى السينما.

منى الشاذلي مع لاعبات كرة الطايرة
منى الشاذلي مع لاعبات الكرة الطائرة

 

بينما أكدت نيللى أنها كانت تتابع ممدوح وكانت معجبة بأدائه خصوصا فى مسلسل "جراند أوتيل" الذى حقق نجاحا غير مسبوق رمضان الماضى، وأضافت أنها وافقت على الفور على اختيار ممدوح لدور البطولة فى "بشترى راجل"، مشيرة إلى أن مواصفات البطل ليست الوسامة فقط وإنما القدرة على أداء دوره على أكمل وجه، وداعبت ممدوح قائلة: "ممدوح هو الجان الجديد للسينما وبأقول لكريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا ومصطفى شعبان خدوا بالكم من الجان الجديد".

 

وفى ختام الفقرة ينضم لنيللى وممدوح بعض أفراد أسرة الفيلم ومن بينهم المخرج محمد على والفنانة القديرة ليلى عز العرب ومؤلفة العمل الكاتبة إيناس لطفى، بالإضافة إلى المنتجة الشابة دينا حرب، وتحدثوا عن كواليس التصوير وأبرز المعوقات التى واجهتهم.

نيللي كريم ومحمد ممدوح في كواليس معكم
نيللي كريم ومحمد ممدوح في كواليس معكم

 

وفى فقرة أخرى تستضيف "الشاذلى" للمرة الثانية على التوالى لاعبات منتخب مصر للكرة الطائرة تحت 20 سنة الفائز بكأس الأمم الأفريقية، والصاعد لكأس العالم، بعدما عرضت فى المرة الأولى مشكلتهم والتى تتلخص فى احتمال عدم مشاركتهم فى المونديال العالمى بسبب عدم وجود ميزانية لتغطية تكاليف السفر وقدمت "الشاذلى" مفاجأة للاعبات منتخب الطائرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة