رفع جلسة إعادة محاكمة مبارك بقضية قتل المتظاهرين للاستراحة

الخميس، 02 مارس 2017 11:50 ص
رفع جلسة إعادة محاكمة مبارك بقضية قتل المتظاهرين للاستراحة محاكمة مبارك بقضية القرن
كتب محمود نصر وهدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة النقض، منذ قليل، رفع جلسة إعادة محاكمة الرئيس الأسبق مبارك فى قضية قتل المتظاهرين، للاستراحة، بناء على طلب فريد الديب محامى دفاع الرئيس الأسبق. 

تعقد "النقض" لأول مرة جلسات المحاكمة خارج مقرها، وتحديدًا فى أكاديمية الشرطة، حيث ستتصدى للموضوع، ويكون حكمها نهائياً وباتاً وغير قابل للطعن عليه، لتسدل الستار عن القضية التى شغلت الرأى العام المصرى والعالمى.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، عاقبت برئاسة المستشار أحمد رفعت، مبارك وحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق بالسجن المؤبد، وبرأت مساعدى العادلى الستة يوم 2 يونيو 2012، وهو الحكم الذى ألغته محكمة "النقض" فى 13 يناير 2013، وقررت إعادة المحاكمة من جديد .

وفى إعادة المحاكمة حصل المتهمون على البراءة، وحصل مبارك على حكم بألا وجه لإقامة الدعوى ضده، وطعنت النيابة العامة على الأحكام، فى حين قبلت النقض فقط الطعن فيما يخص مبارك، وأيدت أحكام البراءة لوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى ومساعديه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس/ عاطف عبد الهادي

مبارك من اشرف رجال مصر اطال الله في عمره

ده راجل وطني من مصنع الرجال . المؤسسه العسكريه المحترمه . جيش مصر الباسل. مبارك هذا الرجل المبارك عمره ما يضر ولا يقتل شعبه .قطع لسان اللي يقول كده. فين ايامك ياريس. ولا يوم من ايامك يامبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب المرتزقة اعداء مصر و رموزها

اتقو الله يا قضاة مصر

رغم انا كنت ضد نظام مبارك في اخر عشر سنوات ولكن يجب ان نكون عادلين ثم متظاهرين مين اللي مبارك قتلهم بلاش افتراء ولا انتم مش عايشين في مصر و شايفين ان ده كان مخطط من العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية بمساعدة كلابهم الضالة المرتزقة من اخوان بني صهيون و من علي شالكلتهم لاسقاط مصر و اسقاط قتلة لتصدير صورة للعالم ضد النظام مثل ما فعلو في ليبيا و سوريا . اتقوا الله يا قضاة مصر و يجب براءة الرئيس الاسبق مبارك الذي تنحي من اجل عدم اراقة الدماء . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

قلق

لا شيء

قرف انت ... .... .. الضاحكة وسي د كرسي .. قرفتم حياتنا وناسيكم عزراءيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة