"إسكان البرلمان" تنتهى غدا من مناقشة مشروع قانون "مخالفات البناء "

الثلاثاء، 14 مارس 2017 03:06 م
"إسكان البرلمان" تنتهى غدا من مناقشة مشروع قانون "مخالفات البناء " النائب يسري المغازي
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

انتهت لجنة الإسكان بمجلس النواب من مناقشة مشروع قانون التصالح في مخالفات البناء، ولم يتبق لها سوى تحديد نسبة مئوية لقيمة المخالفة ، وقال النائب يسري المغازي، وكيل اللجنة فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، إن اللجنة انتهت فى اجتماعها اليوم، من مناقشة كل مواد مشروع قانون التصالح في مخالفات البناء، بالتوافق مع وزارة الإسكان، على أن تنتهي فى اجتماعها غدا الأربعاء، من تحديد قيمة المخالفة فقط.

وأضاف "المغازي"، أن قانون التصالح فى مخالفات البناء مرتبط بالعديد من الجهات التى تم مخاطبتها جميعا للوقوف على أصل المخالفة، متابعا: تم الاتفاق على المقترح الذي أرسلته وزارة الإسكان، بأن يكون التصالح في مخالفات البناء، بناء على تقييم لجنة خاصة لتقييم متوسط سعر الأرض ومتوسط سعر التكلفة الإنشائية للمتر المربع، وإضافة 7% من قيمة الأرض على قيمة المخالفة التي تحددها اللجنة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد عامر

معالي وزير الري

امتلك قطعه ارض مقام عليها منزل علي الجسر الايمن لبحر شبين الكوم بمدينه بركه السبع وقد آلت ملكيتها لى بعد تنازل هندسه ري بركه السبع عنها للوحده المحليه وقمت بشرائها من الوحدة المحليه بعقد ابتدائ ودفعت كامل ثمنها سنه 2002 وعند عمل إحلال وتجديد للمنزل رفضت هندسه الري بالرغم من حصولي علي حكم من الممحكمه بان هذه اصبحت ملكيه خاصه لي ومعي كل المستندات. ارجو من سيادتكم رفع هذا الظلم ومحاسبه المقصر سواء انا ام هندسه الري يا أيها المسؤلين بالدوله. اغيثوني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة