"القاهرة" تزيل مخالفات بناء بشريط السكة الحديد بمنطقة "الإباجية"

الثلاثاء، 07 مارس 2017 01:19 م
"القاهرة" تزيل مخالفات بناء بشريط السكة الحديد بمنطقة "الإباجية" إزالة إشغلات - أرشيفية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الأجهزةالتنفيذية لحى الخليفة ،برئاسة عبدالحميد أبو العزم، رئيس حى الخليفة ، من إزالة التعديات المتواجدة على شريط السكك الحديدية بالإباجية ، وذلك بمشاركة القوات المسلحة ،وشرطة المرافق.

وأكد عبد الحميد أبو العزم ، رئيس حى الخليفة ، أنه تم إزالة التعديات حتى حدود حى الخليفة مع حى البساتين، موضحا أنه لا تهاون فى التعدى على أملاك الدولة.

وأضاف رئيس حى الخليفة ،فى تصريحات له ، أنه جارى شن حملات مستمرة على ميدان السيدة عائشة، لضبط حركة المرور به، خاصة من أنه الميادين التى تعد محور مرورى هام  يربط وسط القاهرة بجنوبها.

فى سياق متصل نظمت الأجهزة التنفيذية لحى السيدة زينب، برئاسة المهندس حسام رأفت رئيس الحى، حملة مكبرة على شارع إسماعيل أباظة، بحضور مأمور قسم السيدة زينب، وشرطة المرافق، استهدفت رفع الإشغالات وكل التعديات.

شنت الأجهزة التنفيذية لحى التبين، برئاسة هالة عبد النبى، القائم بأعمال رئيس الحى، حملة لإزالة التعديات من على أرض شركة الحديد والصلب،بالشارع الجديد شارع القومية للأسمنت ،بمساحة 10 فدان، وذلك بحضور شرطة المرافق، وقسم شرطة التبين.

وأكدت هالة عبد النبى القائم بأعمال رئيس الحى ، أنه تم إزالة كافة التعديات من على أرض شركة الحديد والصلب ، وتم استخدام معدات شركة الحديد والصلب، لإزالة التعديات والمتمثلة فى بناء غرف من الطوب الأبيض، وذلك فى إطار خطة المحافظة لإزالة التعديات من على أراضى الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة