صراع بين النصر والهلال لخطف كهربا من اتحاد جدة

الأحد، 12 مارس 2017 03:50 م
صراع بين النصر والهلال لخطف كهربا من اتحاد جدة محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى اتحاد جدة السعودى لفتح ملف النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" مع نادى الزمالك، فى ظل المطالبات الجماهيرية ببقاء اللاعب ضمن صفوف "الآتى" خلال الفترة المقبلة.

 

وحجز محمود كهربا مكانه فى قلوب مشجعى اتحاد جدة، بعدما قاد الفريق للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى للمرة الاولى منذ 13 عاماً، بعدما سجل هدف ناديه الوحيد فى شباك النصر بالمباراة النهائية، التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "الملك فهد" الدولى، كما يعد كهربا هداف اتحاد جدة بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم برصيد 13 هدفاً.

 

ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن إدارة نادى اتحاد جدة برئاسة حاتم باعشن تقوم بالتنسيق حالياً مع أعضاء الشرف الداعمين للنادى، من أجل حسم استمرار كهربا مع الفريق، لاسيما وأن إعارة اللاعب تنتهى بنهاية الموسم الحالى.

 

وأضافت الصحيفة أن مهمة اتحاد جدة فى حسم صفقة كهربا لصالحه لن تكون سهلة، لاسيما وأن ناديى النصر والهلال يسعيان للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكان نادى اتحاد جدة السعودى، دخل فى مفاوضات مع محمود عبد المنعم "كهربا" جناح منتخب مصر، من أجل استمرار اللاعب فى صفوف الفريق، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها "كهربا" مع "الآتى" هذا الموسم.

 

وعلم "اليوم السابع" من مصدر داخل نادى اتحاد جدة السعودى، أن الإدارة تدرس عدة خيارات لاستمرار كهربا فى صفوف الفريق أبرزها التعاقد مع اللاعب "نهائياً" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أو مخاطبة مسئولى الزمالك من أجل تجديد إعارة اللاعب لمدة موسم آخر.

 

وقد يلجأ نادى اتحاد جدة إلى تجديد إعارة كهربا، فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى حالياً، والتى حرمته من المشاركة فى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال آسيا، وخصم ثلاث نقاط من رصيده بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، نتيجة عدم قيامه بتسديد ديونه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة