أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يهنئ لاعب برشلونة بالريمونتادا

الجمعة، 10 مارس 2017 07:53 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يهنئ لاعب برشلونة بالريمونتادا كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد الإسبانى، حرص على تهنئة مواطنه أندريه جوميز لاعب برشلونة، بعد العودة التاريخية التى حققها الأخير على حساب باريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا، والفوز عليه فى ثمن النهائى بنتيجة 6 / 1.

 

النادي الكتالوني كان متأخرا فى مباراة الذهاب برباعية نظيفة، لكنه تحدى فى الإياب المقامة على "الكامب نو" كل الصعاب، وخرج منتصرا بنتيجة 6 / 1 بعد 3 أهداف فى الدقائق الأخيرة.

 

وذكرت صحيفة "دياريو جول"، قيام عدد من لاعبى النادى الملكى بالاتصال بمواطنيهم فى النادى الكتالونى، أبرزهم قائد الفريق الملكى سيرجيو راموس، كذلك النجم البرتغالى وأفضل لاعب فى العالم 4 مرات كريستيانو رونالدو هو الآخر بالاتصال بزميله فى المنتخب أندريه جوميس بعد ساعات فقط من نهاية اللقاء.

 

إطلاق اسم رونالدو على مطار ماديرا

 

رونالدو رمز كبير فى البرتغال
رونالدو رمز كبير فى البرتغال

 

فى سياق آخر، اقترب مسئولو  مطار ماديرا البرتغالى، من إطلاق اسم رونالدو على المطار، حيث سيكون ذلك فى التاسع والعشرين من مارس الحالى. ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فقد قرر مسئولو محافظة ماديرا إطلاق اسم النجم البرتغالي على مطار ماديرا تكريما له على ماقدمه خلال مسيرته المحلية والدولية حتى الآن.

 

رونالدو قد يغيب أمام بيتيس

رونالدو
رونالدو

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رونالدو قد يغيب عن المباراة المقبلة لريال مدريد فى الليجا المقررة أمام ريال بيتيس الأحد المقبل.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادى الملكى إلى أن زين الدين زيدان مدرب الفريق يدرس إراحة اللاعب ومعه البرازيلى كاسيميرو، خوفا من حصولهم على الإنذار الخامس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة