أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. صديقة رونالدو: تعرفت على نجم ريال مدريد عن طريق طلب وظيفة

الخميس، 09 مارس 2017 03:00 ص
بالصور.. صديقة رونالدو: تعرفت على نجم ريال مدريد عن طريق طلب وظيفة جورجينا رودريجيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كشفت الإسبانية جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى، عن مهنتها الحقيقية التى كانت تعمل بها قبل لقائها بالدون.

رونالدو وصديقته
رونالدو وصديقته

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، كانت تعمل مربية أطفال وخادمة بالمنازل قبل أن تلتقى بالدون.

صديقة رونالدو
صديقة رونالدو

 

وكان أول أسرار معرفتها بالنجم كريستيانو رونالدو هو أنها كانت قد نشرت إعلان للبحث عن وظيفة بأحد المنازل، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وكان النجم كريستيانو رونالدو أحد المشتركين المميزين بالموقع الذى نشرت فيه إعلانها.

رونالدو ورودريجيز
رونالدو ورودريجيز

 

وجاء فى الإعلان الذى نشرته رودريجيز "أنا أعيش حاليا في بريستول، بالمملكة المتحدة مع  العائلة التى تستضيفنى، لقد كانت تجربة جميلة جدا بالنسبة لى أن أكون جليسة أطفال للمرة الأولى، ولكن العائلة التى تستضيفنى ستنتقل إلى بلد آخر، وأنا أتطلع للعثور على عائلة أخرى كبيرة لأكون جزءا منها ونتبادل الذكريات الطيبة".

جورجينا
جورجينا

 

وأضافت رودريجيز قائلة "لغتي الأساسية هى الإنجليزية ، ولكن أود أن أفعل أفضل ما لدى لأجد عائلة فى أقرب وقت ممكن، أنا أعتبر نفسي فتاة ذكية، وأنا واثقة من أننى سوف أكون قادرة على التواصل بسهولة في بضعة أشهر، بالإضافة إلى ذلك، ليست لدي مشكلة مع من المساعدة فى الأعمال المنزلية".

رونالدو وصديقته وابنه
رونالدو وصديقته وابنه








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة